المؤتمر نت - قالت مصادر صحفية أن توجيهات عليا صدرت إلى الحكومة بالإسراع في تنفيذ مصفوفة الإصلاحات الاقتصادية والقضائية والديمقراطية خلال الفترة المحددة لها.. وقالت مصادر مطلعة أن التوجيهات شددت على ضرورة التقيد بالبرنامج الزمني لتنفيذ الإصلاحات التي أقرت في الدورة السابعة للمؤتمر الشعبي العام في عدن أواخر العام الماضي...
المؤتمرنت ـ متابعات -
توجيهات عليا للحكومة بتنفيذ مصفوفة الإصلاحات الاقتصادية
قالت مصادر صحفية أن توجيهات عليا صدرت إلى الحكومة بالإسراع في تنفيذ مصفوفة الإصلاحات الاقتصادية والقضائية والديمقراطية خلال الفترة المحددة لها.. وقالت مصادر مطلعة أن التوجيهات شددت على ضرورة التقيد بالبرنامج الزمني لتنفيذ الإصلاحات التي أقرت في الدورة السابعة للمؤتمر الشعبي العام في عدن أواخر العام الماضي.
وكانت الحكومة أقرت تنفيذ سلسلة واسعة من الإصلاحات تشمل إصلاحات القضاء وتسهيل الاستثمارات وتعديل القوانين والتشريعات الخاصة بنظام المناقصات وانشاء هيئة لمكافحة الفساد بمشاركة منظمات المجتمع المدني وغيرها من القضايا الملحة.
وتأتي التوجيهات العليا في إطارجهود القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس لاستكمال النجاحات التي تحققت على الصعيد الإقتصادي والسياسي وتعميق المشاركة السياسية وتعزيز المكتسبات الديمقراطية.
ويذكران الاجتماع الأول للحكومة بعد التعديلات الواسعة فيها أكد على أهمية الالتزام بتنفيذ البرنامج الوطني للإصلاحات في سياق الاستجابة للتطلعات الوطنية وتحسين فرص النمو الإقتصادي وتحفيز الاستثمارات ومكافحة البطالة والفقر والفساد.

عن«26سبتمبر»

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 01:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/28634.htm