المؤتمر نت - العيسي
المؤتمر نت/ محمد القيداني -
العيسي رئيساً لاتحاد القدم
انتخب أحمد صالح العيسي-رئيساً للاتحاد اليمني العام لكرة القدم بالإجماع في الاجتماع الانتخابي العادي للجمعية العمومية لاتحاد الكرة الذي أقيم اليوم بمقر الاتحاد بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء، وانتخب الدكتور نجيب العوج نائباً أول لرئيس الاتحاد، فيما انتخب حسين الشريف نائباً ثانياً للرئيس.
وفي الاجتماع الانتخابي الذي أشرف عليه الاتحادان: الدولي والآسيوي لكرة القدم بوفد مكون من "داتوبول موني" –رئيساً للوفد- و"ديفيد بورخا وتنزابولي، ومن الاتحاد الآسيوي الإماراتي عيسى صالح و"صان جي جي فان"، تحدث إبراهيم صعيدي –رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة في الجمعية العمومية- مطالباً أن يتحمل الجميع مسئولياتهم الوطنية، حتى نضع الكرة اليمنية في موضعها اللائق.
وأكد صعيدي أن لجنة القدم المؤقتة طالبت وزارة الشباب والرياضة بتوفير مسئولي من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة كافة الأموال التي تحصلت عليها اللجنة المؤقتة خلال فترة توليها لاتحاد الكرة، متمنياً في ختام كلمته التوفيق للجميع بما يعود على كرتنا بالنفع والرقي.
فيما تحدث الإماراتي عيسى صالح –نيابة عن الوفدين الدولي والآسيوي- عن أمله في أن يحقق الاجتماع الانتخابي ما يعود على الكرة اليمنية بتحقيق مصالحها، وآمالها المعقودة من قبل جماهير الكرة في اليمن، لتبدأ معها عملية الانتخابات باختيار ثمانية أعضاء بعضوية مجلس إدارة الاتحاد من بين (28) مرشحاً فاز منهم لعضوية الاتحاد:
1- أبو بكر الماس.
2- سالم صالح.
3- جمال علي الخوري.
4- سالم محمد عزان.
5- عبدالمنعم شرهان.
6- لبيب عبدالله المهدي.
7- حسن رشدي.
8- حسام السنباني.
ليعقد بعد انتخاب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد اجتماعه الأول عقب إعلان نتائج الانتخابات والتي تم خلالها تعيين د. حميد الشيباني-أميناً عاماً للاتحاد- وخالد الناظري- مسئولاً مالياً للاتحاد.
يذكر أن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم سيعقد في وقت لاحق اجتماعاً يتم خلاله توزيع المناصب والمهام بين أعضاء الاتحاد وشغل مناصب رئاسة اللجان العاملة في الاتحاد.
وكانت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة أقرت مقترح رئيس الاتحاد لكرة القدم الذي تقدم به الشيخ أحمد صالح العيسي باختيار مجلس الشرف الأعلى لاتحاد القدم ويتكون من:
شوقي هائل سعيد أنعم – رئيساً.
نبيل عبدالجليل ثابت- عضواً.
حسن الكبوس- عضواً.
سعيد با مشموس- عضواً.
جمال عبدالواسع هائل- عضواً.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/28949.htm