المؤتمر نت – عيدروس عبدا لرحمن -
هل تخرج أندية الأولى من عنق الزجاجة
تعقد غد الاثنين أندية الدرجة الأولى لفرق كرة القدم اجتماعها الاستثنائي، والهام الخاص بحسم نتائج الأسبوعين الأول والثاني من دوري الدرجة الأولى.
ويعتبر اجتماع الغد خروج من عنق الزجاجة لحل أكبر أزمة ومشكلة تعترض قيادة الاتحاد الكروي الجديد.
وكانت اللجنة المؤقتة قد حسمت أثناء مزاولتها لعملها في الفترة السابقة نتائج الأسبوع الأول من الدوري الأول.. فيما علقت نتائج الأسبوع الثاني بسبب تدخل غالبية الفرق غير الموافقة على قرارات اللجنة المؤقتة.
وكانت تسعة أندية قد قاطعت مباريات الأسبوعين الأول والثاني من الدوري في أول تكتل وارتصاص ضد قيادة اللجة المؤقتة لاتحاد الكرة.. بينما التزمت خمسة أندية بالشرعية الكروية ممثلة باللجنة المؤقتة وحضرت مبارات الأسبوعين الأول والثاني.. دون حضور الفرق الأخرى.
وتقتضي الحكمة اليمانية في اجتماع الغد أن تتخذ الآراء والمواقف لصالح الكرة اليمنية.. وكما خرجت الأندية بالتفاف صريح لصالح ممثلي ومرشحي الاتحاد الكروي الحاصل على إجماع كامل من جميع أقطاب الخلاف.. فإن الآمال والتوقعات أن يخرج الاجتماع بانتصار تاريخي كروي تتفق عليه جميع أصوات الفرقاء لصالح عمل كروي مؤسسي منظم واختبار قوي لقيادة الاتحاد الجديد في حسم الأمور بعدالة دون الحاجة لتسديد فواتير الموافقين والمنفقين معاً.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 08-أغسطس-2020 الساعة: 05:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/29115.htm