المؤتمر نت - خسر منتخبنا الوطني للناشئين في أولى مباراته مساء اليوم مع المنتخب البرتغالي للناشئين بأربعة أهداف للمنتخب البرتغالي للناشئين مقابل ثلاثة أهداف لمنتخبنا الوطني للناشئين في المباراة التي جرت  على ملعب مدينة  تامبرا في فنلندا.

المؤتمر نت -
الأخضر الصغير يخسر في مباراةٍ قوية مع المنتخب البرتغالي للناشئين

خسر منتخبنا الوطني للناشئين في أولى مباراته مساء اليوم مع المنتخب البرتغالي للناشئين بأربعة أهداف للمنتخب البرتغالي للناشئين مقابل ثلاثة أهداف لمنتخبنا الوطني للناشئين في المباراة التي جرت على ملعب مدينة تامبرا في فنلندا.
هذا قدم منتخب الناشئين اليمني لكرة القدم لعباً متميزاً في مباراة قوية مع بطل أروبا للناشئين أثبت فيها جدارته كممثل للكرة العربية في كأس العالم للناشئين وتمكن من خلال السيطرة في الشوطين الأول والثاني للمباراة من تقديم مستوً كروياً رائعاً برغم الإحساس بظلم التحكيم .
وكان قد حسم الشوط الأول من المباراة بهدفين مقابل لا شئ لناشئ البرتغال بجانب الأخطاء الواضحة التي ارتكبها حكم المباراة في عدم احتساب ضربة جزاء لمنتخبنا الوطني كانت قد استقرت في شباك المنتخب البرتغالي؛فيما تمكن فريق الناشئين البرتغالي من إحراز التعادل وإضافة هدفين آخرين مكنهم من الفوز في شوط المباراة الثاني على منتخبنا الوطني للناشئين الذين سجلوا هدف واحد في هذا الشوط .
وسجل أهداف اليمن في شباك بطل أوروبا البرتغالي نجوم كرة الناشئين اليمنية ياسر البعداني ، وعبد اللاه شريان ، وإبراهيم حسن .
هذا وتعتبر هذه المباراة التي يخوضها منتخبنا الوطني للناشئين هي الأولى ضمن مبارياته في بطولة كأس العالم للناشئين والتي تجمعه مع فرق المجموعة الحديدية (البرتغال- والكاميرون- البرازيل)أبطال القارات الثلاث أوروبا و أفريقيا وأمريكا الجنوبية.
الجدير بالذكر أن منتخب اليمن للناشئين تحت سن (17سنة) هو المنتخب العربي الوحيد الذي يخوض مباريات كأس العالم للناشئين في العاصمة الفنلندية هلنسكى .
ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني للناشئين يوم الأحد القادم مباراته الثانية مع منتخب الكاميرون.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 04:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/2922.htm