المؤتمر نت/ محمد القيداني -
الجمعية العمومية لأندية الأولى والثانية تقر مشروع لائحة المسابقات
أقرت الجمعية العمومية لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم مشروع النظام الأساسي للائحة المسابقات الداخلية في الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم بمقر الاتحاد العام لكرة القدم بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء.
وفي الاجتماع الذي رأسه أحمد صالح العيسي – رئيس الاتحاد – وبحضور عدد من قيادة الاتحادات، مندوبي الأندية للدرجتين الأولى والثانية تم خلاله طرح عدد من الآراء والمقترحات للمواد التي عليها بعض الالتباس حيث تم رفض مرجع "الباي" للمباريات على أساس إقامة مباريات فاصلة سواء في تحديد المراكز الثلاثة الأولى للأبطال أو للهبوط.
وأقر الاجتماع انطلاق بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم في الثالث عشر من شهر إبريل المقبل وبحسب الجداول السابقة المعدة من قبل اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة التي أنهت أعمال توليها لاتحاد القدم عقب انتخابات الاتحاد المنصرمة وبنظام المجموعتين حيث تضم كل مجموعة عشر فرق.
وفي الاجتماع الذي تغيب عنه مندوبو أندية الصقر و(22) مايو، شباب الجيل تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بمقترح إلغاء دوري الدرجة الأولى الذي ينطلق يوم غدٍ أسبوعه الحادي عشر لمرحلة الذهاب.
حيث تم تبني مقترح آخر باستكمال الدوري العام وتم خلاله تفويض الاتحاد باتخاذ الإجراءات التي يراها مناسبة لكل الأندية.
ما يجدر الإشارة إليه أن الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة أحمد صالح العيسي سيعقد اجتماعه الثاني يوم غدٍ حيث من المتوقع أن يقدم الاتحاد رؤيته يوم غدٍ بخصوص الدوري العام لأندية الدرجة الأولى من خلال ما سيتخذ من قرارات خاصة بإلغاء الدوري من عدمه، بالإضافة إلى موضوع إشكالية الجولتين الأولى والثانية في حال عدم إقرار الاتحاد على إلغاء الدوري بناء على مقترح الأندية التسعة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/29222.htm