المؤتمر نت/ محمد القيداني: -
خمس مواجهات في افتتاح الجولة ما قبل الأخيرة لدوري القدم
تنطلق عصر الخميس منافسات الجولة الثانية عشر وما قبل الأخيرة لمنافسات الدوري العام لأندية الرجة الأولى لكرة القدم بإقامة خمس مباريات حيث يستضيف فريق (22) مايو وصيف المتصدر بـ(19) نقطة فريق شعب حضرموت القابع في المركز ما قبل الأخير بتسع نقاط، ويسعى فريق (22) مايو لمواصلة مطاردة فريق الصقر صاحب المركز الأول فيما يبحث الشعب الحضرمي عن نقاط للقاء الثلاث بحثاً عن الفرار من مواقع الموت لمؤخرة الترتيب العام.
وفي عدن يستضيف متذيل الترتيب فريق الشعلة بثمان نقاط فريق اليرموك صاحب المركز الخامس بـ(14) نقطة ويواجه في أبين فريق حسان أبين ضيفه هلال الحديدة ويدخل فريق حسان اللقاء بمعنويات مرتفعة خصوصاً بعد فوزه العريض في الأسبوع المنصرم على التلال حامل اللقب للموسم المنصرم وفي أرضه وعقر داره.
وفي شبوة يحل متصدر الترتيب العام صقور الحالمة تعز ضيوفاً على الصاعد لأول مرة فريق التضامن ويتوقع المراقبون أن يقدم الفريقان عرضاً كروياً ممتعاً في ظل الصدارة الصقراوية والأداء القوى والعروض الممتعة التي يقدمها الحصان الأسود لمرحلة الذهاب فريق التضامن الشبواني.
وستكون آخر مواجهات اليوم الأولى للأسبوع الثاني عشر في اللواء الأخضر عندما يستضيف شعب إب صاحب المركز التاسع بـ(12) نقطة ضيفه الرشيد القادم من الحالمة تعز المتراجع للترتيب الثاني عشر برصيد (9) نقاط.
وتستكمل مواجهات هذه الجولة عصر الجمعة القادمة بلقاءين يجمع الأول أهلي صنعاء وضيفه شباب الجيل فيما يستضيف التلال في عدن فريق تعاون بعدان.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 05:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/29415.htm