المؤتمر نت - ذكر مصدر محلي في مديرية (جبل راس) أن صخرة كبيرة انزلقت مساء أمس من رأس جبل الشعب (عزلة بني حاتم) إثر الأمطار الغزيرة التي شهدتها المديرية خلال الأيام الماضية.وقال المصدر لـ"المؤتمرنت" إن الصخرة لم تتسبب في خسائر بشرية أو مادية في صفوف أهالي القرية التي تستوطن بطن الجبل.
وأشار المصدر إلى أن كتلة صخرية كبيرة أخرى آيلة للسقوط في نفس الجبل، وتطل على قرية كبيرة، وإنه في حال سقوطها ستتسبب في كارثة؛ إضافة إلى كتل صخرية
المؤتمرنت/ عصام السفياني -
انزلاق كتلة صخرية في (جبل راس) والأهالي يحذرون من كارثة
ذكر مصدر محلي في مديرية (جبل راس) أن صخرة كبيرة انزلقت مساء أمس من رأس جبل الشعب (عزلة بني حاتم) إثر الأمطار الغزيرة التي شهدتها المديرية خلال الأيام الماضية.
وقال المصدر لـ"المؤتمرنت" إن الصخرة لم تتسبب في خسائر بشرية أو مادية في صفوف أهالي القرية التي تستوطن بطن الجبل.
وأشار المصدر إلى أن كتلة صخرية كبيرة أخرى آيلة للسقوط في نفس الجبل، وتطل على قرية كبيرة، وإنه في حال سقوطها ستتسبب في كارثة؛ إضافة إلى كتل صخرية أخرى آيلة للسقوط في نفس الجبل، وهي تطل على قرية كبيرة، وإنه في حال سقوطها ستتسبب في كارثة؛ إضافة إلى كتل صخرية أخرى تزحزحت من أماكنها، وبسبب الأمطار في كل من جبل الحصن، وجبل علياء في بني حاتم، وإنها أصبحت تشكل مصدر رعب لأهالي المنطقة.
وطالب المصدر الجهات المعنية بسرعة تلافي حصول كارثة جراء انزلاق نحو هذه الكتل الصخرية، خصوصاً وأن المديرية تشهد أمطاراً غزيرة منذ نصف شهر تقريباً.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 09:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/29663.htm