المؤتمر نت - ألقت الأجهزة الأمنية بعدن، القبض على المتهمين بقتل الدكتور الصيدلاني ياسر حيدر 26 عاماً في منزليهما ، بعد جريمتهما بأربعة وعشرين ساعه.
وقال مدير أمن عدن العقيد ركن عبد الله قيران للمؤتمرنت أن الجاني الأول (ن.أ. ع. ع)(25)عاماً ويسكن في منطقة عبد القوي بالشيخ عثمان، بينما الجاني الثاني(أ.و.ع.ه)(22)عاماً ويسكن في المعلا. لم يستطيعا الأختفاء كثيراً وذلك ليقظة رجال
المؤتمرنت - أديب الشاطري -
إلقاء القبض على قاتلي الدكتور ياسر حيدر بعدن
ألقت الأجهزة الأمنية بعدن، القبض على المتهمين بقتل الدكتور الصيدلاني ياسر حيدر 26 عاماً في منزليهما ، بعد جريمتهما بأربعة وعشرين ساعه.
وقال مدير أمن عدن العقيد ركن عبد الله قيران للمؤتمرنت أن الجاني الأول (ن.أ. ع. ع)(25)عاماً ويسكن في منطقة عبد القوي بالشيخ عثمان، بينما الجاني الثاني(أ.و.ع.ه)(22)عاماً ويسكن في المعلا. لم يستطيعا الأختفاء كثيراً وذلك ليقظة رجال الأمن الذين سارعوا في القبض عليهما .
هذا وكان الصيدلاني ياسر عبد الله قتل مساء الاربعاء أثناء ملاحقته لشخصين قاما بسرقة هاتف احد زملائه من داخل مستوصف المنصورة الجديد بمحافظة عدن وانه اشتبك معهما، الا أنهما تمكنا من الخروج من المستوصف واتجها مسرعين الى شارع مظلم على مقربة من المستوصف، وقد لحق بهما وحينما أمسك بأحدهما تلقى طعنة منه اصابته فوق منطقة القلب وادت لوفاته في الحال

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/29714.htm