المؤتمر نت - يخوض المنتخب الوطني للناشئين اليوم مباراته الثالثة أمام المتخب البرازيلي في إطار مشاركته في نهايئات كأس العالم للناشئين والمقامة في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

المؤتمر نت -
منتخب الامل في مواجهة مصيرية امام البرازيل مساء اليوم
يخوض المنتخب الوطني للناشئين في الساعة الخامسة والنصف من مساءاليوم مباراته الثالثة أمام المتخب البرازيلي في إطار مشاركته في نهايئات كأس العالم للناشئين والمقامة في العاصمة الفنلندية هلسنكي.
وبينما يدخل المنتخب البرازيلي المبارة بأربع نقاط يلعب المنتخب الوطني للناشئين مباراته بنقطة واحدة بعد تعادله المذهل مع الكاميرون في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي والتي استطاع المنتخب الوطني للناشئين أن يحقق التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بواسطة اللاعب سامي جعيم بعد أن قدم مباراة قوية نالت إعجاب العالم.
ومن المتوقع أن تكون مبارة اليوم مبارة مثيرة وقوية كونها مباراة مصيرية سيتحدد على نتيجتها المتأهل للدور الثاني إلى جانب واحد من منتخبي الكميرون والبرتغال وذلك عن المجموعة الثالثة.
لك وكان المنتخب الوطني للناشئين قد اثار اعجاب العالم حيث وصفت صحيفة هلسنكي وهي من كبريات الصخف الفلندية المنتخب اليمني للناشئين بانه مفاجاة كاس العالم.
الى ذلك قال مصدر في الاتحاد اليمني لكرة القدم مساء يوم امس الاول " إن الاتحاد وافق على طلب للتلفزيون التابع لهيئة الإذاعة البريطانية بإجراء تحقيق مصور عن المنتخب الوطني للناشئين الذي يخوض منافسة قوية ضمن بطولة كأس العالم
للشباب المقامة حالياً في فيلندا " .
وأبلغ المصدر "المؤتمر نت " أن تلفزيون أل /بي بي سي / طلب عمل هذا التحقيق عن المنتخب الوطني للناشئين قبل خوضه المباراة الأخيرة التي ستجمعه مع نظيره البرازيلي الأربعاء المقبل ".
وقال " إن التحقيق سيشمل تصوير المنتخب أثناء التدريب ومتابعة تحركات اللاعبين وأنشطتهم اليومية خلال انعقاد بطولة العالم للشباب بالإضافة إلى إجراء المقابلات الشخصية مع أعضاء الفريق واستطلاع آراءهم وانطباعاتهم حول المشاركة اليمنية في هذه البطولة ".
وقدم منتخب الناشئين الذي أطلق عليه فخامة الأخ الرئيس / علي عبد الله صالح
/ رئيس الجمهورية لقب " منتخب الأمل " والذي يعتبر المنتخب العربي الوحيد
المشارك في بطولة فيلندا للشباب ، لعباً متميزاً خلال المباراتين اللتين جمعته مع كل من منتخب البرتغال الفائز بثلاث أهداف مقابل هدف واحد للمنتخب الوطني ، ومع منتخب الكاميرون ممثل المجموعة الإفريقية والذي تعادل معه بهدف واحد مباراة . وطبقاً لتقييم المعلقين والنقاد الرياضيين فقد وصف أداء المنتخب الوطني للناشئين بأنه الأفضل في مونديال العالم للصغار ، وحملوا الحكم الأوزبكستاني الذي أدار مباراة المنتخب الوطني للناشئين مع نظيره البرتغالي وزر النتيجة التي خرجت بها المباراة ووصفت إدارة هذا الحكم بالسيئة والظالمة .
وسيكون المنتخب الوطني للناشئين أول منتخب ضمن هذه الفئة يحظى بالتغطية المتميزة لهيئة الإذاعة والتلفزيون البريطانية والتي تميزت بإنتاج أكثر التحقيقات التلفزيونية المصورة أهمية على المستوى السياسي والثقافي والرياضي والاجتماعي وفي مجال البيئة والسياحة ، ويجري تقديمها عبر الكثير من قنوات التلفزيون العالمية رون أو البرتغال وذلك عن المجموعة الثالثة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/2988.htm