المؤتمرنت / ريام محمد مخشف -
منتخب الطاولة يشارك في بطولة العالم بألمانيا
يشارك المنتخب الوطني لكرة الطاولة في منافسات في بطولة العالم للطاولة التي تستضيفها العاصمة الألمانية خلال الفترة من 22 ابريل الجاري إلى 2 مايو المقبل
وأوضح لـ " المؤتمر نت " رئيس بعثة المنتخب اليمني اللاعب الدولي السابق مطهر زبارة قبيل مغادرة المنتخب أمس إلى ألمانيا ان منتخبنا استعد جيداً لهذه البطولة العالمية من برنامج تدريبي مكثف على ثلاث مراحل صباحاً وعصراً ومساءً تحت إشراف المدرب الكوري بارك جي .. مشيراً إلى ان هذه البطولة تعد الأكبر من حيث المشاركة حيث يشارك فيها 119 دولة من بينها جميع الدول العربية .. مؤكداً أهمية تواجد منتخبنا في مثل هذه المحافل العالمية وكسب الخبرات والاحتكاك للاعبينا مع أفضل اللاعبين في العالم مما يسهم في رفع إمكانيات وقدرات لاعبينا الفنية والتكتيكية قبل انطلاق البطولة العربية في صنعاء في أغسطس القادم .
وكذا تحسين التصنيف الدولي لبلادنا .. منوهاً إلى ان الطاولة اليمنية تشارك في هذه البطولة بأربع لاعبين دوليين هم وائل القرشي ، محمد الحاشدي ، عمر الكدس ، فهد جبران .
ومن المقرر ان يخوض المنتخب اليمني من 8 إلى تسع مباريات في بطولة العالم
وأكد زبارة ان اتحاد كرة الطاولة أعد خطوات وإجراءات جديدة لاستضافة البطولة العربية الـ 20 لكرة الطاولة التي تستضيفها العاصمة صنعاء خلال الفترة من 3 -11 أغسطس القادم من خلال استكمال ترتيب الأمور المتعلقة بالاستضافة مثل فنادق السكن وميزانية البطولة والبحث لا يزال جاري عن راعي للبطولة العربية التي من المتوقع ان تشارك فيها 16 دولة ، ولأجلها تواصل منتخبات اليمن الوطنية الثلاثة للكبار والناشئين والشباب معسكراتها في العاصمة الصينية بكين والذي يستمر شهر ونصف .






تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/29976.htm