المؤتمر نت - علم "المؤتمرنت" أن نيابة استئناف جنوب الأمانة وجهت شرطة السبعين في منطقة حدة بالقبض القهري على سمية علي رجاء – مرشحة الانتخابات الرئاسية - لتحريرها شيكاً بدون رصيد بمبلغ (3) آلاف دولار أمريكي لصالح فندق "شمر السياحي" بصنعاء، ورفضها الحضور إلى النيابة رغم إعلامها بذلك، حسب رسالة النيابة - يحتفظ المؤتمرنت بنسخة منها. وقال الدكتور محمد العربي - مدير عام الفندق - إن سمية علي رجاء حررت للفندق شيكاً بدون رصيد إلى بنك اليمن الدولي بمبلغ (3000)ألف دولار أمريكي؛ إلا أن إدارة البنك أبلغتهم بأن الشيك بدون رصيد. وأضاف العربي إن سمية رجاء حررت في الـ(19) من إبريل الماضي شيك
المؤتمرنت - عارف أبو حاتم -
مرشحة الرئاسة تتعثر بشيك بلا رصيد
علم "المؤتمرنت" أن نيابة استئناف جنوب الأمانة وجهت شرطة السبعين في منطقة حدة بالقبض القهري على سمية علي رجاء – مرشحة الانتخابات الرئاسية - لتحريرها شيكاً بدون رصيد بمبلغ (3) آلاف دولار أمريكي لصالح فندق "شمر السياحي" بصنعاء، ورفضها الحضور إلى النيابة رغم إعلامها بذلك، حسب رسالة النيابة- يحتفظ المؤتمرنت بنسخة منها.
وقال الدكتور محمد العربي - مدير عام الفندق لـ"المؤتمرنت" إن سمية علي رجاء حررت للفندق شيكاً بدون رصيد إلى بنك اليمن الدولي بمبلغ (3000) ألف دولار أمريكي؛ إلا أن إدارة البنك أبلغتهم بأن الشيك بدون رصيد .
وأضاف العربي إن سمية رجاء حررت في الـ(19) من إبريل الماضي شيكاً آجل الدفع إلى 30 من نفس الشهر بمبلغ (3) آلاف دولار مقابل نزولها في الفندق منذ الـ(17) من فبراير الماضي، بعد أن دفعت (3000) دولار في ذات اليوم .
وقال إن إدارة الفندق استمرت شهراً كاملاً في متابعة تحصيل الشيك الذي يحمل رقم (0298663)، لكن دون جدوى .
وأكد مدير الفندق أن المبالغ المتراكمة على سمية رجاء للفندق بلغت (4130) دولار أمريكي
و(130191) ريال يمني، حتى اليوم الثلاثاء، وهو آخر موعد للنزيلة رجاء بدفع ديونها للفندق، أو مغادرته حتى لا تتراكم مستحقات الفندق.
وكانت سمية على رجاء أعلنت في الخامس من ديسمبر الماضي ترشيحها للإنتخابات الرئاسية القادمة عن (كل النساء اليمنيات) حسب قولها . بالإضافة إلى أن رجاء (51) عاماً خصصت في مايو الماضي (200) الف دولار لتمويل حملتها الإنتخابية ( للوصول إلى الرئاسة في بلد ذكوري مثل اليمن) .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 04:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/31380.htm