المؤتمر نت - الدكتور عبدالكريم الإرياني
المؤتمرنت -
الإرياني مجدداً تأكيده : على الرئيس أن يكمل ما بدأه
التقى الدكتور عبدالكريم الإرياني - المستشار السياسي لرئيس الجمهورية - رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان وتنمية الديمقراطية- الوفد الأوروبي المكلف بتحديد وتقييم عملية المراقبة الأوروبية للانتخابات الرئاسية والمحلية، والذي يزور اليمن حالياً، في إطار برنامج عمل مكثف التقى خلاله بأمناء عموم الأحزاب السياسية وعدد من منظمات المجتمع المدني النشطة.
وفي اللقاء الذي حضره محمد أبو لحوم – رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام رحب المستشار السياسي لرئيس الجمهورية بالاهتمام الأوروبي بالانتخابات الرئاسية والمحلية، ومشاركتهم في عملية المراقبة للإطلاع عن قرب على الواقع الحقيقي للتجربة الديمقراطية اليمنية.
كما جدد الدكتور الإرياني في اجتماعه مع وفد البرلمان الأوروبي –في وقت سابق- حول سؤالهم حول ترشيح الرئيس علي عبدالله صالح تأكيده (على الرئيس أن يكمل ما بدأه).
ويشهد مكتب المفوضية الأوروبية نشاطاً مكثفاً هذه الأيام للترتيب لعدد من الوفود من البرلمان الأوروبي وخبراء في إطار اهتمام ملموس بالأحداث الديمقراطية القادمة، والمتمثلة في الانتخابات الرئاسية والمحلية، مما يشير بوضوح إلى الوضع الاستراتيجي والسياسي الهام، التي أصبحت تمثله اليمن في المنطقة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/31464.htm