المؤتمر نت - جانب من مظاهرة اليوم بميدان السبعين
المؤتمرنت/ جميل الجعدبي -
صنعاء..مظاهرات حاشدة لإثناءالرئيس عن اعلانه
خرج عشرات الآلاف من قواعد وأعضاء الأحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات والاتحادات والنقابات المهنية في مظاهرة حاشدة أخرى شهدها ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء صباح اليوم طالب المشاركين فيها الرئيس علي عبدالله صالح بالعدول عن قراره والترشح للانتخابات الرئاسية القادمة ورفع المتظاهرون يافطات أكدت على أن الواجب الوطني يحتم على الرئيس علي عبدالله صالح استكمال مسيرة البناء والتنمية.
وألقيت في المهرجان الجماهيري بالسبعين العديد من الكلمات عن أبناء المحافظات وممثلي المنظمات المدنية المشاركين في المسيرة الجماهيرية الحاشدة أكدت جميعها على أن علي عبدالله صالح هو الأقدر على مواصلة المسيرة الظافرة بالعطاء المتميز، وعبرت الكلمات التي ألقيت عن أبناء محافظات ( الجوف – البيضاء- شبوه) على التوالي عبرت عن ثقة أبناء هذه المحافظات أن حب علي عبدالله صالح للوطن سينتصر على بقية الأسباب التي أدت لإعلانه العام الماضي رغبته عدم الترشح للرئاسة.
وناشد المتظاهرون في بيانات قرأت على الحشود الجماهيرية ناشدوا علي عبدالله صالح العدول عن قراره السابق مؤكدين أنهم لن يقبلوا تنازله أبداً.
ووسط هتافات الجماهير المطالبة بترشيح الرئيس علي عبدالله صالح قال جمال الخولاني نائب أمين العاصمة "إننا باسمكم جميعا نطالب الرئيس بأن يعدل عن قراره".
وأضاف الخولاني مخاطبا الجماهير المحتشدة "نحن نريد أن تستكمل البناء التنموي والديمقراطي وبناء مؤسسات الدولة"
مؤكدا عدم استطاعة أي شخص آخر في هذه المرحلة للقيام بهذه المهام الجسيمة سوى علي عبدالله صالح وقال: "إننا جميعا نناشدك الله أن تعدل عن قرارك من أجل أن نعيش في أمان واستقرار وطمأنينة من أجل أن تستمر مسيرة الخير والعطاء والنماء".
وأضاف: "نحن وكل أبناء الوطن بكل قواه وتوجهاته السياسية والفكرية والتنظيمية والقيادات وأعضاء المنظمات الجماهيرية والحرفية الرجال والنساء الشيوخ والأطفال والشباب نناشدك باسم الوطن وباسم الوفاء وباسم الواجب أن تستمر لنكمل المشوار..

تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 04:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/31928.htm