المؤتمرنت/ جمال محمد صالح: -
اختتام البطولة العربية لكرة الطاولة غدا
تختتم يوم غدٍ الأربعاء على صالة (22) مايو الدولية منافسات البطولة العربية العشرين لكرة الطاولة، وذلك بلقاء منتخبي مصر، والسعودية على المركز الأول والثاني، بعد فوزهما على منتخبي اليمن وتونس الذين سيلعبان لتحديد المركز الثالث والرابع.
ويلتقي منتخب البحرين نظيره الجزائري لتحديد المركز الخامس والسادس بعد فوزهما على نظيرهما الإماراتي والكويتي الآخرين سيلعبان على المركز السابع والثامن.
وفي فئة الناشئين يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره المصري في المباراة النهائية بعد تغلبهما على المنتخب القطري والسعودي الذين يلعبا على المركز الثالث والرابع.
فيما يلعب المنتخب اليمني مع نظيره الكويتي على المركز الخامس والسادس إثر فوزهما على سوريا والبحرين والذين يتقابلا على المركز السابع والثامن. فيما يتقابل منتخبي جيبوتي والمغرب على المركز التاسع والعاشر.
أما في فئة الأشبال فقد تحدد لقاء قطر ومصر للمباراة الأخيرة بعد تغلبهما على السعودية والكويت والذين سيلعبان لتحديد المركز الثالث والرابع.
أما في المركز الخامس والسادس فيلتقي منتخبي اليمن وتونس وفي المركز السابع والثامن فيلتقي منتخبي البحرين والإمارات.
وفي فئة السيدات استطاعت سيدات تونس من إحراز المركز الأول بعد فوزهن على سيدات اليمن (3/1) ، وحصلن على المركز الثاني المنتخب المصري إثر فوزه على نظيره الجزائري بنتيجة (3/1) أما في المركز الثالث فقد كان من نصيب سيدات سوريا بعد فوزهن على سيدات البحرين (3/1).
وفي الناشئات أحرزت ناشئات مصر على المركز الأول عقب فوزهن على ناشئات تونس (3/2) فيما اكتفت تونس بالمركز الثاني والأردن بالمركز الثالث.
وأما في فئة الاشبال ( بنات ) فقد كان المركز الأول من نصيب مصر والمركز الثاني لتونس والثالث للأردن.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/33623.htm