المؤتمرنت/ جمال محمد صالح -
مصر الأولى في البطولة الـ20 للطاولة العربية
توج اليوم المنتخب المصري بطلاً للبطولة العربية الـ20 لكرة الطاولة بحصوله على خمس ميداليات ذهبية وفضية واحدة، وذلك في حفل الاختتام الذي أُقيم عقب انتهاء المباريات في صالة 22 مايو الدولية بصنعاء.
وحاز على الترتيب الثاني دولة قطر بحصولها على ذهبية وفضية، واحتلت تونس المركز الثالث بفضية وبرونزيتين، أما المركز الرابع فقد كان من نصيب السعودية والإمارات لحصول كلاً منهما على فضية واحدة، وفي المركز الخامس استطاعت الأردن التمركز فيه بحصولها على برونزيتين، واحتلت اليمن المركز السادس بحصولها على برونزية يليها في نفس المركز دولة الكويت وسوريا وحصلتا على نفس الميدالية.
هذا وقد جاءت نتائج اليوم الأخير من البطولة على النحو التالي: في فئة الرجال تلقت السعودية هزيمة من مصر صفر/3، وفازت اليمن على تونس 3/2، وفوز الجزائر على البحرين 3/2.
فيما تلقت الكويت هزيمتها من الإمارات 2/3، وأما في فئة الناشئين فقد كان الحظ الأوفر للمنتخب المصري بفوزه على نظيره الإماراتي 3/صفر، وفوز قطر 3/1 على السعودية وهزيمة الكويت من اليمن صفر/3، فيما تلقت سوريا هزيمة من البحرين وفوز المغرب على جيبوتي.
وفي فئة الأشبال اجتاز المنتخب المصري نظيره القطري 3/1 وفاز المنتخب الكويتي على المنتخب السعودي 3/1 وتلقى المنتخب التونسي هزيمة من المنتخب اليمني 1/3، أما مباراة البحرين والإمارات فقد تمكن المنتخب الإماراتي من الفوز 3/1.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 12:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/33666.htm