المؤتمر نت - يقوم فريق من التقنيين التابع لخفر السواحل الأمريكي في إطار التعاون القائم بين اليمن والولايات المتحدة بزيارة خفر السواحل اليمني وذلك لتدريب مدربين يمنيين على المهارات البحرية المتعلقة بإصلاح محركات وأبدان السفن والقوارب. وستقوم خفر السواحل وكجزء من هذا التدريب خلال الأيام القادمة بحصر كل قطع الغيار لضمان توفر المستلزمات الكافية واللازمة لأسطول خفر السواحل...
المؤتمرنت -
تدريب أمريكي لخفر السواحل على إصلاح السفن والقوارب
يقوم فريق من التقنيين التابع لخفر السواحل الأمريكي في إطار التعاون القائم بين اليمن والولايات المتحدة بزيارة خفر السواحل اليمني وذلك لتدريب مدربين يمنيين على المهارات البحرية المتعلقة بإصلاح محركات وأبدان السفن والقوارب.

وستقوم خفر السواحل وكجزء من هذا التدريب خلال الأيام القادمة بحصر كل قطع الغيار لضمان توفر المستلزمات الكافية واللازمة لأسطول خفر السواحل.

كما اوضح العقيد فرانك موليناري رئيس مكتب التعاون العسكري والتابع لسفارة الولايات المتحدة بصنعاء في بلاغ صحفي تلقى "المؤتمرنت" صورة منه بأن التدريب الحالي على محركات وأبدان السفن والقوارب سيعمل على زيادة الإستعدادات العملية للأسطول اليمني لخفر السواحل وكذا تزويد خفر السواحل بالقدرة اللازمة لإجراء تدريب مستقل لمهندس خفر السواحل في المستقبل.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 06:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/33977.htm