المؤتمر نت - أطلقت اللجنة المكلفة بإدارة الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية في اليمن 2006م موقعاً إلكترونياً للحملة الانتخابية على شبكة الانترنت. وبدا الموقع الذي يقع على الرابط (<a href=http://www.Saleh2006.com targer=_blank>www.Saleh2006.com</a>) متميزاً شكلاً ومضموناً وسهولة وسرعه تصفح محتوياً العديد من النوافذ والأقسام كالسيرة الذاتية لفخامة الرئيس..
المؤتمرنت : -
الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر على شبكة الانترنت
أطلقت اللجنة المكلفة بإدارة الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية في اليمن 2006م موقعاً إلكترونياً للحملة الانتخابية على شبكة الانترنت.

وبدا الموقع الذي يقع على الرابط (www.Saleh2006.com) متميزاً شكلاً ومضموناً وسهولة وسرعه تصفح محتوياً العديد من النوافذ والأقسام كالسيرة الذاتية لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح وأبرز الانجازات والمكاسب الوطنية التي تحققت في عهد فخامته وأحتوى موقع الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر للانتخابات الرئاسية 2006م على البرنامج الانتخابي وشعارات الحملة الانتخابية بالإضافة إلى البوم صور لمسيرة حافلة بالعطاءات والريادة والعمل المتواصل من أجل ازدهار وتقدم ورقي اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 03:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/34281.htm