المؤتمر نت - *
المؤتمر نت ـ خالدالكباب -
منتخب اليمن للناشئين يخسر لقائه الأخير في كأس آسيا
خسر المنتخب اليمني لكرة القدم للناشئين التأهل لدور الثمانية من نهائيات كأس أمم أسيا للناشئين في لقائه الأخير أمام منتخب "طاجيكستان" الذي أقيم أمس الخميس في "سنغافورة" بنتيجة ( 3 – 4) أهداف..ضمن لقاءات المجموعة الثانية.
حيث استطاع لاعبو منتخب اليمن إنهاء الشوط الأول لصالحهم بهدفين لصفر سجلهما معاذ العامري وعبدالله عمر.

وفي الشوط الثاني ظهر مستوى فريق اليمن مغايراً للشوط الأول سواءً أكان في الدفاع أو الهجوم وعدم التركيز في التمرير للكرة حيث تمكن المنتخب الطاجيكستاني من تسجيل الهدف الأول والثاني في العشر الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وإضافة الهدف الثالث والرابع في الدقائق الأخيرة من المبارأة مستغلين الحالة السيئة التي ظهر بها المنتخب اليمني في الشوط الثاني، عندها شعر لاعبوا اليمن بالخطر فشنوا عدة هجمات أسفرت عن هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع بقدم اللاعب معاذ العامري لتنتهي النتيجة والمبارأة لصالح طاجيكستان (4-3).

وبهذه النتيجة أحتل منتخب "طاجيكستان" المركز الأول، بتسع نقاط يليه منتخب إيران بالمركز الثاني بعد تعادله أمس الخميس مع المنتخب العراقي بنتيجة صفرية، بعد إضاعة المنتخب العراقي ضربة الجزاء في بداية الشوط الأول. ليحتل المنتخب العراقي المركز الثالث بنقطتين ويحتل منتخب اليمن المركز الرابع بنقطة واحدة.
وبهذه النتائج يودع ( منتخب اليمن ومنتخب العراق )وهما من المجموعة الثانية نهائيات كأس أمم آسيا للناشئين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/34716.htm