المؤتمر نت - كشف الشيخ محمد بن ناجي الشايف - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي انه ومجموعة من قيادات المؤتمر استعدوا لتقديم استقالاتهم من المؤتمر الشعبي العام بعد اعلان نتائج الانتخابات الرئاسية في حالة فوز مرشح المشترك في قناعة المؤتمر التسليم بالنتائج ايا كانت. واكد الشيخ الشايف بان المجتمعات الديمقراطية تقدم استقالاتها في حال هزيمة احزابها بما يتيح الفرص امام قواعدها لاختيار قيادات جديدة , مضيفا في حديث نشرته صحيفة البلاد: وهذا ما ننتظره من قيادات احزاب المشترك
المؤتمرنت -
الشيخ الشايف: ننتظر من قيادات "المشترك" تقديم استقالاتها
كشف الشيخ محمد بن ناجي الشايف - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي انه ومجموعة من قيادات المؤتمر استعدوا لتقديم استقالاتهم من المؤتمر الشعبي العام بعد اعلان نتائج الانتخابات الرئاسية في حالة فوز مرشح المشترك في قناعة المؤتمر التسليم بالنتائج ايا كانت.

واكد الشيخ الشايف بان المجتمعات الديمقراطية تقدم استقالاتها في حال هزيمة احزابها بما يتيح الفرص امام قواعدها لاختيار قيادات جديدة , مضيفا في حديث نشرته صحيفة البلاد: وهذا ما ننتظره من قيادات احزاب المشترك في تقديم استقالاتها , احتراما لقواعدهم وللاصوات التي حصلوا عليها بما يتيح الفرصة للشباب في احزابهم في تقديم انفسهم لاحياء الديمقراطية .. وعلى نحو يكفل استمراريتها وديمومتها وهذا يحدث في كثير من بلدان العالم وهذا شيئ طبيعي .

وقال الشايف ان مستوى الحريات في اليمن يمكن للجميع ان يلمسوه من خلال الحرية التي سايرت العملية الانتخابية في اليمن.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 02:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/35372.htm