المؤتمر نت - كشف مصادر مطلعة أن أحزاب اللقاء المشترك قدمت تقريراً حول أدائها في الحملة الانتخابية وغيره من الجوانب المتعلقة بالانتخابات الرئاسية والمحلية التي شهدتها اليمن في الـ(20)من سبتمبر المنصرم. وقالت المصادر أن التقرير تحدث عن فضائح كبيرة وانتقادات حادة وتبادل الاتهامات فيما بين أحزاب المشترك بشأن فشلهم في الانتخابات. وتضمن التقرير كذلك انتقاداً حاداً لخطاب المشترك خلال مراحل الحملة الانتخابية
المؤتمرنت -
"المشترك" يحصي فضائحه الانتخابية في تقرير داخلي
كشف مصادر مطلعة أن أحزاب اللقاء المشترك قدمت تقريراً حول أدائها في الحملة الانتخابية وغيره من الجوانب المتعلقة بالانتخابات الرئاسية والمحلية التي شهدتها اليمن في الـ(20)من سبتمبر المنصرم .

وقالت المصادر أن التقرير تحدث عن فضائح كبيرة وانتقادات حادة وتبادل الاتهامات فيما بين أحزاب المشترك بشأن فشلهم في الانتخابات.

وتضمن التقرير كذلك انتقاداً حاداً لخطاب المشترك خلال مراحل الحملة الانتخابية ،وتطرق إلى خروقات للاتفاقات التي تمت من جانب بعض أطرافه فيما يتعلق بالتنسيق فيما بينها وخاصة في انتخابات المجالس المحلية.

وكشف التقرير عن خلل في التنسيق بين أحزاب المشترك وقيام بعض الأحزاب بإنزال مرشحين مستقلين في انتخابات المجالس المحلية وخاصة حزب الإصلاح.

هذا إلى جانب اتهامات لبعض الأحزاب بإنفاق أموال كبيرة في غير محلها وللبعض الآخر بالاستحواذ على جانب من تلك الأموال لمصالحها الخاصة بحسب التقرير الذي نشره موقع سبتمبرنت .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 02:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/35546.htm