المؤتمرنت/ وكالات -
ديكو وصف مياتوفيتش بالانتهازي لانتقاده خسارة برشلونة
وصف لاعب وسط نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم البرتغالي ديكو مدير نادي ريال مدريد بردراغ مياتوفيتش بالـ (انتهازي) لانتقاده فريقه بعد خسارته امام تشلسي وقبل لقاء الطرفين المرتقب يوم الاحد المقبل ضمن الدوري المحلي.
وقال ديكو: (رأيت ريال مدريد يعاني مشاكل عدة في السنتين الاخيرتين، مشاكل داخلية بين اللاعبين والاداريين، لكنني لم أشاهد احدا في برشلونة يتكلم بالسوء عنهم، أو يستغل الفرصة بعد خسارتهم لمباراة كي يقولوا ان برشلونة افضل من ريال مدريد).
ويأتي تصريح ديكو كردة فعل على اتهام مياتوفيتش يوم الخميس لاعبي برشلونة بانهم ليسوا محترفين ومتعجرفين (يعتقدون ان بامكانهم الفوز في أي مباراة من دون ان يبذلوا اي جهد، الليلة الماضية رأينا برشلونة يعاني كثيرا).
ورأى مياتوفيتش ايضا ان لاعبي ريال أفضل من الناحيتين النفسية والرياضية.
وعبّر ديكو المتجهم عن انزعاجه من اختيار هذا الوقت لانتقاد ناديه، خصوصا انها المباراة الاولى التي لا يقدم فيها فريقه اداء جيدا.
وأضاف ديكو: (هذا الفريق يستحق المزيد من التقدير...صحيح اننا لم نلعب كما جرت العادة، لكني شاهدت لاعبي تشلسي يحتفلون بالفوز كما لو أحرزوا اللقب المحلي او دوري ابطال اوروبا).
ودافع ديكو عن زميله البرازيلي رونالدينيو الذي قدم مباراة هامشية: (رونالدينيو أعطى الكثير للنادي، وقدّم كل موهبته لبرشلونة).
وختم ديكو حديثه معربا عن نية اللاعبين بالفوز أكثر من غيرهم لانهم الاكثر تعرضا لضرر الانتقادات.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/35891.htm