المؤتمر نت - .

المؤتمرنت/محيط -
مصر توافق علي لقاء البرازيل وديا
علي غرار المباراة العالمية الشهيرة التى أعلن عنها خلال برنامج الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية ولم تقم ، عاد الاتحاد المصري لكرة القدم وأعلن عن موافقته المبدئية علي إقامة مباراة ودية بين منتخب مصر بطل أفريقيا ومنتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات من قبل في شهر فبراير العام القادم في العاصمة الفرنسية باريس .

وجاء هذا الإعلان علي لسان سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم المصري خلال حفل إفطار أقامه للصحفيين والنقاد يوم الجمعة ، والذي أكد فيه إن اتحاد الكرة أرسل موافقته الرسمية على أداء المباراة يوم الخميس للشركة المنظمة للمباراة والتي لم يسمها.

وعلي غير العادة لم يفصح زاهر عن أي تفاصيل أخرى خاصة بالمباراة أو موعدها أو والملعب التي ستقام عليه بالتحديد ، ولا نعرف هل لا توجد معلومات بالفعل أم الاتحاد تعلم من أخطاء الماضي وفضل عدم استباق الاحداث حتى لا يتكرر ما لا يحمد عقباه .

وكان الاتحاد المصري قد أعلن فى السابق عن إقامة مباراة دولية ودية لمنتخب مصر مع نظيره الأرجنتيني ضمن برنامج الفريق استعدادا لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية وفى افتتاح استاد القاهرة الدولي بعد إعادة تجديدة .

ويأتى كلام زاهر متسقا مع تقارير صحفية سابقة عن وجود مفاوضات في مراحلها الأولى مع إحدى الشركات المختصة بتنظيم مباريات منتخب البرازيل في المنطقة العربية لأجل إقامة لقاء ودي مع منتخب مصر بطل أفريقيا في فرنسا أو هولندا أو إيطاليا .

وخاض منتخب البرازيل عدة مباريات ودية في المنطقة العربية في الآونة ، كان آخرها أمام نادي الكويت الكويتي في بداية الشهر الحالي والذي انتهي بفوز البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدف ، وتلعب وديا يوم 15 نوفمبر المقبل مع سويسرا في مدينة بازل .

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيخوض مباراتين وديتين في الفترة المقبلة أمام جنوب أفريقيا يوم 15 نوفمبر في لندن ، وأمام السويد بالقاهرة يوم 7 فبراير ضمن احتفالات الاتحاد الأفريقي (الكاف) بمرور 50 عاما على إنشائه ، قبل أن يلعب رسميا أمام موريتانيا يوم 24 مارس في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/35922.htm