المؤتمر نت - أفاد مصدر سياحي بمحافظة عدن أن جميع الفنادق والشقق السياحية توقفت عن استقبال النزلاء لعدم تمكن قدراتها الإيوائية من استيعاب اعداد القادمين إلى المحافظة  . وقال المصدر ان عددا من أهالي مدينة عدن اجروا منازلهم كشقق مفروشة  لزوار المحافظة في حين اكتضت شواطئ التواهي والبريقة وخور مسكر وكريتر  بالزوار الذين لم يسعفهم الوقت في الحصول على سكن مما اضطرهم  للمنام مع أطفالهم قرب سيارتهم .

المؤتمرنت - عدن -
القدرة الإيوائية لمنشئات عدن السياحية تعجز عن تسكين قاصديها
أفاد مصدر سياحي بمحافظة عدن أن جميع الفنادق والشقق السياحية توقفت عن استقبال النزلاء لعدم تمكن قدراتها الإيوائية من استيعاب اعدادا القادمين إلى المحافظة
وقال المصدر ان عدد من أهالي مدينة عدن اجروا منازلهم كشقق مفروشة لزوار المحافظة في حين اكتضت شواطئ التواهي والبريقة وخور مسكر وكريتر بالزوار الذين لم يسعفهم الوقت في الحصول على سكن مما اضطرهم للمنام مع أطفالهم قرب سيارتهم .
وأشاد ضيوف عدن بالاستعدادات الأمنية والجهود التي يبذلها رجال الأمن لخدمة زوار المحافظة والحفاظ على ممتلكاتهم .معبرين في الوقت نفسه عن استيائهم لاستغلال المنشئات السياحية للموسم السياحي في رفع اسعار الخدمات السياحية
هذا ولاتزال أعداداً كبيرة من الزائرين من مختلف محافظات الجمهورية وا لدول المجاورة تتدفق على محافظة عدن لقضاء إجازة عيد الفطر في ثالث أيامه بحسب المصدر.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/36009.htm