المؤتمر نت - شيع آلاف المواطنين اليوم في صنعاء جثمان فقيد الأسرة الصحفية الزميل حميد شحرة رئيس مؤسسة الناس للصحافة عقب الصلاة عليه بعد صلاة الجمعة بجامع سنان أبو لحوم بأمانة العاصمة.وكان في مقدمة المشيعين وزير الإعلام حسن أحمد اللوزي ونقيب الصحفيين اليمنيين نصر طه مصطفى وعدد من المسؤولين ورؤساء المؤسسات الصحفية والإعلامية الحكومية والحزبية والأهلية , وحشد كبير من زملاء وأفراد أسرة الفقيد الراحل .

المؤتمرنت -
الالاف يشيعون فقيد الصحافة اليمنية الزميل حميد شحرة إلى مثواه الأخير
شيع آلاف المواطنين اليوم في صنعاء جثمان فقيد الأسرة الصحفية الزميل حميد شحرة رئيس مؤسسة الناس للصحافة عقب الصلاة عليه بعد صلاة الجمعة بجامع سنان أبو لحوم بأمانة العاصمة.
وكان في مقدمة المشيعين وزير الإعلام حسن أحمد اللوزي ونقيب الصحفيين اليمنيين نصر طه مصطفى وعدد من المسؤولين ورؤساء المؤسسات الصحفية والإعلامية الحكومية والحزبية والأهلية , وحشد كبير من زملاء وأفراد أسرة الفقيد الراحل .
وقد أشاد المشيعون بمآثر الفقيد الراحل وما قدمه من عطاءات في سبيل أداء رسالة الصحافة من خلال صحيفة الناس التي أسسها ورأس تحريرها حتى انتقاله إلى جوار ربه مساء أمس الأول إثر حادث مروري في منطقة الخشم بمديرية الزهرة محافظة الحديدة أثناء عودته من الأراضي المقدسة بعد أدائه مناسك العمرة مع أفراد أسرته .

*سبأ
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 10:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/36057.htm