المؤتمر نت - وصل إلى صنعاء اليوم عدد من الوفود الخليجية للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية اليمنية - الخليجية التي ستبدأ أعمالها غدا بالعاصمة لمدة ثلاثة أيام للإعداد لمؤتمر المانحين المقرر انعقاده في لندن منتصف الشهر القادم.
فقد وصلت وفود كلا من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية برئاسة مدير العمليات بالصندوق فوزي يوسف الحنيف , والصندوق أبوظبي للتنمية برئاسة نائب مدير إدارة تنفيذ القروض بالصندوق علي عبدالله المرزوقي , والبنك الإسلامي للتنمية
المؤتمرنت -
وصول وفود خليجية للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية لمؤتمر المانحين
وصل إلى صنعاء اليوم عدد من الوفود الخليجية للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية اليمنية - الخليجية التي ستبدأ أعمالها غدا بالعاصمة لمدة ثلاثة أيام للإعداد لمؤتمر المانحين المقرر انعقاده في لندن منتصف الشهر القادم.
فقد وصلت وفود كلا من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية برئاسة مدير العمليات بالصندوق فوزي يوسف الحنيف , والصندوق أبوظبي للتنمية برئاسة نائب مدير إدارة تنفيذ القروض بالصندوق علي عبدالله المرزوقي , والبنك الإسلامي للتنمية برئاسة ضابط مشروعات إدارة العمليات القطرية في البنك زهير محمد كشفرى , وصلت اليوم إلى المطار .
كما وصل للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية المشتركة رئيس قسم شؤون مجلس التعاون بوزارة المالية والصناعة بدولة الإمارات العربية المتحدة إبراهيم راشد الجروان .
يذكر أن جلسات أعمال اللجنة الفنية اليمنية - الخليجية تبدأ غدا بمشاركة ممثلين عن دول مجلس التعاون الخليجي الست والصناديق الإنمائية الخليجية والاقليمية والدولية ووزيري الخارجية والمغتربين والتخطيط والتعاون الدولي .
وتناقش اللجنة جملة من القضايا ذات الطابع الفني المتصلة بالتحضيرات النهائية لعقد مؤتمر المانحين بلندن منتصف الشهر القادم، وكذا مراجعة الوثائق التي تم إعدادها من قبل اللجنة والتي سيتم عرضها على مؤتمر المانحين ومن أهمها البرنامج الاستثماري للخطة الخمسية الثالثة للتنمية والتخفيف من الفقر 2006-2015م.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/36067.htm