المؤتمرنت/وكالات -
تنس الخليج ينطلق في الكويت.. السبت
تستضيف دولة الكويت البطولة الثامنة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتنس الاشبال في الفترة مابين الرابع والتاسع من نوفمبر المقبل لفئة الناشئين ودون سن الـ .12 وتقام هذه البطولة الخليجية على ملاعب الاتحاد الكويتي للتنس وملاعب مركز بسام المطوع للتنس بنادي اليرموك الرياضي تحت رعاية رئيس الاتحادين العربي والكويتي للتنس الشيخ احمد الجابر. وفي هذا السياق قال امين السر المساعد بالاتحاد الكويتي للتنس مدير البطولة عبدالصمد العريان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاتحاد انهى كل الاستعدادات لاستضافة البطولة وقام بتشكيل اللجان العاملة في البطولة وهي لجنة العلاقات العامة ولجنة المتابعة وتحضير الملاعب ولجنة الحكام .

واضاف انه تم تشكيل اللجنة الفنية للبطولة برئاسة الكويتي حسن عبدال وعضوية الكويتيين عبدالصمد العريان مدير البطولة وعباس البصري مقرر اللجنة والسعودي حمد البرقان الحكم العام للبطولة .

واكد العريان مشاركة كل من دولة الامارات والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان اضافة الى دولة الكويت في منافسات الاشبال والناشئين واعتذار دولة قطر عن عدم المشاركة لانشغالها بالاستعدادات لاقامة دورة الالعاب الاسيوية الـ 15 التي تستضيفها في ديسمبر المقبل.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 29-يناير-2020 الساعة: 11:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/36257.htm