المؤتمر نت -
غداً.. اعتزال نجم كرة القدم اليمنية عمر البارك

قال عمر البارك لاعب نادي التلال والمنتخب الوطني: إن كافة الترتيبات والتحضيرات لمهرجان اعتزاله استكملت من قبل ناديه التلال بالتعاون مع صحيفة نبأ الحقيقة وبدعم سخي من مجموعة هائل سعيد انعم .. وأشار البارك إلى أن مهرجان الاعتزال -الذي سيقام يوم غدٍ على استاد 22 مايو بعدن- سيجمع بين فريق مشترك بين التلال وأهلي صنعاء باعتباره كان احد لاعبيه قبل موسميين ومنتخب من نجوم المحافظات .
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) عن البارك قوله: إنه كان يتوقع أن يشارك في مهرجان الاعتزال بعض نجوم الكرة العربية أمثال النجم حسين عبد الغني نجم المنتخب السعودي ونادي الأهلي وسامي الجابر نجم نادي الهلال إلا أن ذلك تعذر نتيجة ارتباطاتهم المسبقة مع المنتخب السعودي وأنديتهم .
وأعلن النجم عمر البارك الذي تم تعيينه مؤخرا مساعدا لمدرب فريق التلال العراقي انه سيعمل في مجال التدريب بعد اعتزاله اللعب .
ويعتبر النجم عمر البارك البالغ من العمر 35 عاما واحدا من ابرز نجوم كرة القدم اليمنية لما يقارب العشرين عاماً وله العديد من المشاركات والإنجازات مع الأندية التي لعب لها ( الجيش ،أهلي صنعاء ، التلال ) والمنتخبات الوطنية .
لعب البارك خمسين مباراة دولية أحرز خلالها ثلاثين هدفا دوليا وهي نسبة لم يصل إليها أي لاعب يمني حتى الآن .
كما حصل على لقب هداف تصفيات المجموعة الآسيوية للناشئين عام 1987 والتي استضافتها الكويت وضمت منتخبات ( الكويت , العراق , السعودية , عمان , واليمن ) برصيد ستة أهداف .
وفي العام نفسه أحرز لقب هداف تصفيات المجموعة الآسيوية التي أقيمت بالمالديف وضمت منتخبات ( العراق , الكويت , المالديف , واليمن ) برصيد سبعة أهداف.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 18-سبتمبر-2019 الساعة: 11:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/3654.htm