المؤتمر نت - .عاد الرئيس علي عبد الله صالح مساء اليوم الى العاصمة صنعاء بعد ان شارك على رأس وفد بلادنا في مؤتمر المانحين لدعم مسيرة التنمية في اليمن الذي انعقد في العاصمة البريطانية لندن الأسبوع الماضي وزيارته لجمهورية فرنسا .
وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية ( سبأ ) عبر رئيس الجمهورية عن ارتياحه لنجاح مؤتمر المانحين بلندن ونتائج
سبا -
رئيس الجمهورية يعود الى صنعاء ويؤكد نجاح دعم مسيرة اليمن
عاد الرئيس علي عبد الله صالح مساء اليوم الى العاصمة صنعاء بعد ان شارك على رأس وفد بلادنا في مؤتمر المانحين لدعم مسيرة التنمية في اليمن الذي انعقد في العاصمة البريطانية لندن الأسبوع الماضي وزيارته لجمهورية فرنسا .

وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية ( سبأ ) عبر رئيس الجمهورية عن ارتياحه لنجاح مؤتمر المانحين بلندن ونتائج المباحثات التي اجراها مع المسؤولين البريطانيين والفرنسيين خلال زيارته لكل من بريطانيا وفرنسا وفي مقدمتهم الرئيس الفرنسي جاك شيراك ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير .

وقال بان تلك النتائج سوف تصب لمصلحة وتطوير وتعزيز العلاقات والشراكة القائمة بين بلادنا وكل من البلدين الصديقين .. موضحا بان وجهات النظر كانت متطابقة ازاء مجمل القضايا والمستجدات التي تم بحثها مع المسؤولين في البلدين.


واكد الرئيس بان مؤتمر المانحين في لندن كان ناجحا بكل المقاييس وحقق اهدافه والنتائج المرجوة منه في دعم خطة مسيرة التنمية في اليمن وارسى اساساً متينا لتعزيز شراكة حقيقية مع المانحين من الاشقاء والاصدقاء والمؤسسات والمنظمات الدولية .
وأشاد بالدعم الذي ناله اليمن خلال مؤتمر المانحين .. مشيراً الى حرص الجمهورية اليمنية في تعزيز شراكتها مع المانحين والعمل على ترجمة كافة الأهداف المنشودة في التنمية والتقدم .


و نوه بخصوصية ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط بلادنا بدول مجلس التعاون الخليجي , مؤكداً الحرص على تعزيز وتطوير تلك العلاقات ولما فيه خير ومصلحة الجميع وخدمة الأمن والاستقرار في المنطقة .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 11:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/37136.htm