المؤتمر نت - منتخب اليمن - المؤتمر نت - ارشيف
المؤتمر نت/ محمد القيداني -
غداً.. منتخب اليمن يواجه ارتيريا ودياً
يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عصر غدٍ بنظيره الأرتيري في لقاءٍ ودي دولي يجمعهما على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء في إطار استعدادات منتخب اليمن الكروي الأول لخوض منافسات دورة كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم، والتي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة للفترة من (17- 31) يناير الجاري بمشاركة ثماني منتخبات وزعت على مجموعتين: ضمت المجموعة الأولى منتخب اليمن بجوار منتخب الإمارات المضيف والكويت وعمان، وجاءت منتخبات السعودية وقطر حامل لقب البطولة الأخيرة والبحرين والعراق في المجموعة الخليجية الثانية.

وفي تصريح لـ"المؤتمر نت" أكد الدكتور حميد شيباني – الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم – أن مباراة غدٍ بين منتخبنا وضيفه الارتيري يأتي ضمن العلاقات المتبادلة بين اتحادي الكرة في البلدين.

وأضاف شباني إن المنتخب الأول سيخوض مباراة دولية ودية ثانية أمام نظيره السوداني في العاشر أوالحادي عشر من الشهر الحالي، والتي تندرج ضمن استعدادات منتخب بلادنا لخوض غمار منافسات خليجي (18).

معرباً عن ارتياح الجهاز الفني بقيادة مدرب منتخبنا الوطني الأول المصري محسن صالح عن نتائج المعسكر الخارجي الذي أقامة المنتخب بالعاصمة المصرية القاهرة أواخر شهر ديسمبر المنصرم.

ولعب فيها منتخبنا لقاءين وديين أمام فريقي "أنبي" والمقاولين من فرق الدور العام المصري وتعادل معهما، حيث انتهى لقاؤه أمام "انبي" بتعادل سلبي وكان التعادل الإيجابي بهدف لكل طرف أمام فريق المقاولين.
ويسعى مدرب منتخبنا (المصري) محسن صالح إلى رفع المستوى الفني والخططي للاعبينا من خلال لقائه غداً أمام نظيره الأرتيري ولقائه الثاني أمام المنتخب السوداني في العاشر من يناير الجاري والاستفادة منهما لتعديل الأخطاء الذي يقع فيها لاعبونا والوصول بهم إلى أعلى قدر من اللعب الجماعي المتناسق بين خطوط المنتخب الثلاثة لتقديم أفضل ما لديهم من خلال منافسات خليجي (18).

ما تجدر الإشارة إليه أن منتخبنا -والذي يلعب ضمن المجموعة الأولى -يخوض لقاءه الافتتاحي في السابع عشر من يناير الحالي أمام نظيره الكويتي على إستاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/38672.htm