المؤتمر نت - المنتخب اليمني
المؤتمرنت - محمد القيداني -
برباعية..منتخب اليمن يجتاز نظيره الأرتيري
قلب منتخب اليمني لكرة القدم تخلفه أمام نظيره الأرتيري بهدف إلى فوز عريض برباعية أمطرت شباك ضيفه الارتيري مقابل هدف شرفي للضيوف في اللقاء الدولي الودي الذي جمعهما عصر اليوم على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء في إطار استعداد منتخبنا الأول لخوض كأس الخليج الـ(18) التي تفتتح في السابع عشر من يناير الجاري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

نتيجة الشوط الأولى جاءت على عكس ما كان متوقعاً بعد أن تمكن اللاعب الأرتيري "يوناس" من بلوغ شباك الحارس محمد إبراهيم عياش عبر عرضية أعلنت معها هدف السبق الأرتيري والذي ظل الضيوف محافظين عليه حتى نهاية الشوط الأولى.

وفي الشوط الثاني من المباراة تدارك المدرب المصري محسن صالح نقاط الضعف مجرياً عدداً من التبديلات أثمرت في قلب منتخبنا لنتيجة المباراة حيث تمكن لاعبونا من تسجيل أربعة أهداف كانت على التوالي عبر اللاعبين أكرم الورافي، فكري الحبيشي، ياسر با صهي. نشوان الهجان لتنتهي المباراة بفوز منتخب اليمني بنتيجة (4/1).

ما تجدر الإشارة إليه أن منتخبنا سعى لإقامة مباراة ودية ثانية أمام نظيره السوداني في العاشر من يناير الجاري لكنه فوجئ بالاعتذار عن تلبية الدعوة من قبل الاتحاد السوداني والتي كانت ضمن إطار التحضيرات الجدية الذي يقوم بها منتخب بلادنا لخوض منافسات خليجي (18).
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/38716.htm