المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
تكثيف الااستعدادات لإنجاح خليجي 18
طلق بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي في الفترة من 17 إلى 30 يناير الحالي بطولة الخليج الثامنة عشر (خليجي 18) بمشاركة 8 دول عربية هي الإمارات واليمن والبحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ودولة قطر وجمهورية العراق ودولة الكويت .



وقد استعدت الإمارات العربية المتحدة لهذا الحدث الرياضي الكبير بشكل جيد وتنظيم كبير ففي الجانب البشري افتتحت بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي صباح اليوم الأحد دورة صقل الحكام المشاركين في دورة الخليج الثامنة عشر "خليجي 18" يحاضر في هذه الدورة التي افتتحها عبد المحسن الدوسري عضو اللجنة المنظمة العليا رئيس لجنة الخدمات بدورة خليجي 18 كل من الحكمين الدوليين لاركان بلعيد (الجزائر) و جمال الغندور (مصر) .



وفي الجانب الإعلامي يفتتح غدا الاثنين المركز الإعلامي الرئيسي لبطولة خليجي 18 في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي .



وقد أعدت اللجنة المنظمة للبطولة خمسة مراكز إعلامية متكاملة للبطولة نادي ضباط القوات المسلحة ،و مدينة زايد الرياضية ، ستاد آل نهيان، نادي الوحدة ، ستاد محمد بن زايد، نادي الجزيرة ، فندق الميلينيوم - أبوظبي



هذا وتم تجهيز هذه المراكز الإعلامية بكافة مايحتاجه الإعلاميون المشاركون في البطولة من قاعة مخصصة لعقد المؤتمرات الصحفية , و أماكن خاصة لإجراء المقابلات الصحفية والتلفزيونية و أجهزة حواسيب وآلات طباعة وفاكس وأماكن خاصة للبث الإذاعي والتلفزيوني و نقاط لتوزيع الصحف باللغتين العربية والإنجليزية ومحطات أنباء دولية وشبكات اتصال لاسلكية وخطوط محلية للهاتف .



كما وفرت اللجنة المنظمة إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الانترنت للإعلاميين في كل من مدينة زايد الرياضية بأبوظبي وستاد نادي الوحدة بأبوظبي واستاد نادي الجزيرة بأبوظبي ونادي الضباط بأبوظبي وفندق الملينيوم حيث مقر سكن الوفود المشاركة بأبوظبي .



وخصصت اللجنة المنظمة لبطولة الخليج الثامنة عشر (خليجي 18) أكثر من 134 حافلة لنقل الجماهير لملاعب البطولة التي ستنطلق الأربعاء المقبل في العاصمة الإماراتية أبوظبي .



وأعلن الإماراتيون عبر لجنة الجماهير التي أقامت مؤتمراً صحفياً خاصًا ظهر أمس والتي أعدت خصيصا لهذا الأمر أنهم خصصوا حافلات خاصة في أكثر من منطقة في الإمارات تنقل الجماهير الإماراتية على وجه التحديد وأكثر من 600 آلاف طالب من طلاب المدارس وكذلك الإعلاميين الضيوف على الدولة .



وستحتوي هذه الخدمات الجماهيرية على تخصيص وجبة عشاء للجماهير وكذلك وجبة غداء حسب أوقات المباريات .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 14-ديسمبر-2019 الساعة: 07:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/38993.htm