المؤتمر نت -  أنهى المنتخب العماني أول لقاءاته في بطولة خليجي 18 بالفوز على نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف  والتقى منتخب الإمارات في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء الموافق 17/1/2007م في مباراة افتتاح بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة، نظيره العماني على أرض استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي ،ضمن منافسات المجموعة الاولى
المؤتمر نت -
خليجي 18 : فوز منتخب عمان على الإمارات
أنهى المنتخب العماني أول لقاءاته في بطولة خليجي 18 بالفوز على نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف

والتقى منتخب الإمارات في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء الموافق 17/1/2007م في مباراة افتتاح بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة، نظيره العماني على أرض استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي ،ضمن منافسات المجموعة الاولى.


وانطلقت مساء اليوم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي مباريات بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة للمنتخبات "خليجي 18" بمشاركة ثمانية منتخبات عربية أسيوية تم تقسيمها إلى مجموعتين.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات الإمارات (البلد المضيف) والكويت وسلطنة عمان واليمن ، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات قطر (حامل اللقب) والسعودية والبحرين والعراق.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

وتستهل لقاءات المجموعة الثانية مساء الخميس بمواجهة السعودية مع البحرين وتلعب قطر مع العراق.

يذكر أن منتخب قطر هو حامل لقب البطولة الأخيرة "خليجي 17" والتي أقيمت على أرضه في عام 2004 وتوج بطلا بعد فوزه في المباراة النهائية على سلطنة عمان 5-4 بركلات الترجيح بعدما تعادلا بهدف لكل منهما في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة.

ويحمل سجل شرف البطولة منتخب الكويت الفائز باللقب تسعة مرات كاملة كرقم قياسي للمنتخب الأزرق وفزز منتخبا السعودية والعراق باللقب ثلاث مرات لكل منهما وفاز منتخب قطر باللقب مرتين ، بينما لم تحقق منتخبات الإمارات والبحرين وسلطنة عمان واليمن الفوز بهذا اللقب من قبل وتسعى إلى تحقيق ذلك للمرة الأولى في هذه البطولة
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 05:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/39132.htm