المؤتمر نت - فيماأعلن الرئيس المصري حسني مبارك أمس الجمعه أن زعماء خمس دول عربية (مصر وليبيا والجزائر وتونس والسودان) سيعقدون قمة في ليبيا الأسبوع القادم. لبحث قضايا المنطقتين العربية والأفريقية ذكرت الأنباء أن خمس قذائف مورتر أصابت القصر الرئاسي في الصومال..
المؤتمر نت -
5 قذائف تصيب قصرالرئاسةالصومالي..وقمة عربية خماسية
فيماأعلن الرئيس المصري حسني مبارك أمس الجمعه أن زعماء خمس دول عربية (مصر وليبيا والجزائر وتونس والسودان) سيعقدون قمة في ليبيا الأسبوع القادم. لبحث قضايا المنطقتين العربية والأفريقية ذكرت الأنباء أن خمس قذائف مورتر أصابت القصر الرئاسي في الصومال ليل الجمعة فيما هزت انفجارات ودوي إطلاق النيران العاصمة مقديشو في نهاية للهدوء الذي سادها لعدة أيام

و نقلت وكالة رويترز عن مصدر حكومي صومالي كبير قوله "أطلقت ثماني قذائف مورتر على فيلا الصومال (القصر الرئاسي) لكن خمسا فقط أصابته.. الثلاثة الأخرى أصابت منازل مجاورة." وأكد أن الرئيس عبد الله يوسف كان داخل القصر خلال الهجوم.


ووصل يوسف إلى مقديشو قبل يومين للإقامة في فيلا الصومال المثقلة بآثار الرصاص وقذائف المورتر ولم يعرف حتى ألان ما إذا كان يوسف (72 عاما) أو أي ممن كانوا في القصر قد أصيب خلال الهجوم.
* وكالات
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 03:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/39222.htm