المؤتمر نت - منتخب العراق
المؤتمرنت – محمد القيداني -
خليجي 18: المنتخب العراقي يتعادل (1/1) مع نظيره البحريني
اقترب المنتخب العراقي للوصول إلى المرحلة الثانية من بطولة خليجي (18) عقب اقتسامه نتيجة المباراة التي جمعته بنظيره البحريني ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية بعد خروجهما متعادلين (1/1).
وببلوغ المنتخب العراقي النقطة الرابعة ما تزال آماله معقودة على لقاءه الأخير ضمن مجموعة الموت أمام نظيره السعودي يوم الأربعاء القادم.
فبعد شوط أول تمكن المنتخب البحريني من تسجيل هدف السبق في الدقيقة السابعة عبر رأسية لعبدالله المرزوقي من كرنال وضعت الكرة في شباك الحارس العراقي نور صبري والبحريني في المقدمة إلا أن الرد العراقي جاء سريعاً بعد أقل من دقيقتين عبر المتألق هوار محمد الذي أعاد المباراة إلى نقطة البداية بعد تسجيل هدف التعادل العراقي.
ورغم الأفضل النسبية للمنتخب البحريني في هذه الشوط إلا أنه فشل في ترجمة تلك الأفضلية إلى أهداف.
وفي الشوط الثاني أدرك المدرب العراقي أكرم سلمان مفاتيح اللعب والثغرات للمنتخب العراقي فعمل تبديلاته والتي أهمها عماد محمد في خط الهجوم العراقي مفعول السحر فحول المنتخب العراقي إلى مردة تسابقوا على شن الهجمات الواحدة تلو الأخرى على مرمى الحارس البحريني عبدالرحمن عبدالكريم والذي استطاع أن ينقذ مرماه من العديد من الهجمات الخطرة. والتي لو استطاع المنتخب العراقي ترجمته لأراح واستراح ولكن خانه سوء التوفيق ليعلن الحكم نهاية المباراة بهدف لهدف.
في المقابل ما يزال للمنتخب البحريني بصيص أمل عندما يلاقي نظيره العنابي القطري مساء الأربعاء القادم - في ختام الدور الأول - ويتصدر المنتخب العراقي مؤقتاً المجموعة الثانية بأربع نقاط بانتظار ما يسفر عنه لقاء السعودية ثانياً بثلاث نقاط أمام قطر الأخير، بدون نقاط والذي يلعب بعد قليل.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/39272.htm