المؤتمر نت - أكد الشيخ حسين بن ناصر الشريف نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم  رضاه التام عما قدمه منتخب بلاده في “خليجي 18”، معتبرا أن المستوى العام كان مميزاً رغم ان الفريق لم يحقق الفوز في مباراتي الكويت والإمارات.وقال الشريف: نحن سعداء بهذا الأداء وبشهادة الجميع فلقد جارى منتخبنا العديد من الفرق المتمرسة وصاحبة الخبرة، ونرى فعلاً ان فريق اليمن
المؤتمر نت -
اليمن : إصرار على تنظيم (خليجي 20)
أكد الشيخ حسين بن ناصر الشريف نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم رضاه التام عما قدمه منتخب بلاده في “خليجي 18”، معتبرا أن المستوى العام كان مميزاً رغم ان الفريق لم يحقق الفوز في مباراتي الكويت والإمارات.

وقال الشريف: نحن سعداء بهذا الأداء وبشهادة الجميع فلقد جارى منتخبنا العديد من الفرق المتمرسة وصاحبة الخبرة، ونرى فعلاً ان فريق اليمن كان أحد افضل منتخبات البطولة حتى الآن.

ولفت رئيس الوفد اليمني الى البطولة ان منتخب بلاده تم اعداده في فترة شهرين فقط بعدما أوكلت مهمة التدريب الى المصري محسن صالح، معتقدا ان الفريق لو أعد لفترة أطول فإن نتائجه ستكون افضل، مشيدا بما قام المدرب صالح حتى الآن وبقدرات اللاعبين، معتبراً ان المشاركة اليمنية كانت إيجابية بنسبة 100 في المائة.

ونقلت ( الخليج الرياضي )عن الشيخ حسين بن ناصر الشريف قوله ان المنتخب لعب من دون ضغوط، حيث لم يطلب اتحاد الكرة من اللاعبين سوى الظهور المشرف والجيد لان الجميع يعرف إمكانات الفريق.

ورأى ان المنتخبات المشاركة في “خليجي 18” لم تظهر حتى الآن بالمستوى المطلوب باستثناء الفريقين السعودي والعراقي، وهذا ما شكل مفاجأة لا سيما ان البعض توقع مستوى افضل لبعض المنتخبات.

وعن تقييمه لمنتخب الإمارات قال: في اعتقادي انه لم يكن بالصورة المطلوبة واداؤه أتى أقل من التوقعات.

وتحدث الشيخ حسين بن ناصر عن التحكيم معتبرا انه كان سيئاً للغاية حيث شكت كل المنتخبات من التحكيم، وأكد ان المنتخب اليمني تعرض لظلم فادح في مباراة الامارات، وكذلك تعرض المنتخب البحريني للظلم نفسه في إحدى مبارياته.

وأوضح ان اليمن جاد في طلب تنظيم بطولة كأس الخليج العشرين، ولديه كل الثقة بالقدرة على التنظيم الجيد، كاشفاً انه سيتقدم بطلب رسمي بالاستضافة في اجتماع رؤساء اتحادات الدول المشاركة.

وفي رده على سؤال حول الإضافة التي شكلها اليمن في مشاركته بالبطولة منذ “خليجي 16” قال: أضفنا الكثير فهناك 22 مليون يمني يتابعون البطولة؟ الآن أو ليس هذا إضافة؟ والمردود الجيد للمنتخب ألم يثري البطولة، اما الذين يرون غير ذلك فهم مخطئون ونعيدهم الى الإحصائيات، فهناك 22 مليون مشاهد جديد وأقول للذين يتحدثون عن عدم جدوى المشاركة اليمنية أوجدوا 10 في المائة من المشاهدين فقط الذين أوجدناهم بعد مشاركتنا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/39433.htm