المؤتمر نت - المنتخب اليمني
المؤتمرنت- محمد القيداني -
اليمن:(6) مواجهات تقص شريط الدوري غداً
تفتتح غداً منافسات الجولة الأولى للدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي (2006م -2007م) في نسخته الـ(15) بمشاركة (14) نادياً هي الوحدة والأهلي واليرموك من العاصمة صنعاء، والتلال والشعلة من عدن، والصقر والرشيد من الحالمة تعز، والشعب والاتحاد من إب والهلال من الحديدة وشعب حضرموت وحسان من أبين والنصر من الضالع الوافد الجديد لهذا الموسم؛ بعد تأخير موعد الانطلاق لأربعة أشهر وتحديداً بعد ضياع الفترة الزمنية لذهاب الموسم.
ها هو من جديد يطل علينا قطار دورينا في رحلته الخامسة عشرة، والذي يقص شريط بدايته عصر غدٍ (12) فريقاً في ست مواجهات أقواها في العاصمة صنعاء عندما يحل هلال الحديدة ضيفاً على الزعيم (وحدة صنعاء) العائد لأندية الدرجة الأولى بعد غياب موسم كامل.

في حين ستكون مواجهة عاصمة اللواء الأخضر بين اتحاد إب العائد لدوري النخبة وضيفه "الإمبراطور" اهلي صنعاء في بداية ساخنة للاتحاد أمام خصم عنيد من وزن أهلي صنعاء.
وفي محافظة أبين سيكون ممثلها فريق حسان أحد الفرق العائدة لدوري الأضواء أمام مهمة شاقة عندما يلاقي صقر تعز حامل لقب الموسم المنصرم والمدافع عن لقبه في الموسم الحالي.
وفي استاد (22) مايو بالعاصمة الاقتصادية عدن سيكون فريق الشعلة أمام اختباره الأول عندما يلاقي ضيفه شباب البيضاء العائد لأحضان دوري الأولى.

في المقابل يبدأ شعب حضرموت - حامل لقب كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم في الموسم المنصرم -مشواره عندما يلاقي ضيفه الرشيد من تعز في الجولة الأولى.
وستكون آخر مواجهات الغد بين نصر الضالع الصاعد لدوري الأولى لأول مرة في تاريخه أمام ضيفه اليرموك من العاصمة صنعاء في اختبار هو الأول للاعبي النصر في مشوارهم خلال هذا الموسم.
وتستكمل مواجهات الجولة الافتتاحية عصر بعد غدٍ الجمعة في لقاء القمة لهذه الجولة عندما يستضيف شعب إب الملقب بالعنيد فريق التلال من عدن في مواجهة كروية مفتوحة الاحتمالات.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 11-ديسمبر-2019 الساعة: 10:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/39449.htm