المؤتمر نت - *
المؤتمر نت : محمد القيداني -
الصقر يتعادل مع حسان والهلال يجتاز الوحدة
انطلقت عصر اليوم منافسات دوري الأضواء لكرة القدم في اليمن بعد طول انتظار فجاءت محصلة اليوم الأول للجولة الافتتاحية للموسم الكروي 2006-2007م لأندية الدرجة الأولى بفوزين وثلاثة تعادلات فيما خيم التأجيل على مباراة الاتحاد من إب وضيفه أهلي صنعاء .

ففي العاصمة صنعاء عجز لاعبوا الزعيم وحدة صنعاء من الوقوف أمام ضيفهم هلال الحديدة والذي تمكن من كسب نقاط المباراة الثلاث والعودة لعروس الساحل الغربي بأول فوز في رحلة الموسم بعد أن خرج فائزاً بهدف نظيف أمام الوحدة من صنعاء العائد إلى أحضان دوري الأضواء .

وفي المكلا بدأ حامل لقب كأس رئيس الجمهورية للموسم المنصرم شعب حضرموت خطوته الأولى في الموسم الحالي بفوز صريح أمام ضيفه الرشيد من تعز بهدفين نظيفين .

وخيم التعادل الايجابي بهدف لهدف في لقائي الشعلة وضيفه شباب البيضاء في عدن ومواجهة حسان أمام ضيفه صقر تعز حامل لقب الموسم المنصرم والمدافع عن لقبه في الموسم الحالي .

فيما كان التعادل السلبي بدون أهداف سيد الموقف في مباراة نصر الضالع الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري النخبة أمام ضيفه اليرموك من العاصمة صنعاء فحافظت الشباك على عذريتها .

في حين أجل لقاء إتحاد إب وأهلي صنعاء في إستاد إب عقب منع الفريقان من الدخول وعدم جاهزية الإستاد في ظل عدم صلاحية ملعب الكبسي لإقامة المباريات عليه .

وتختتم منافسات الجولة الأولى عصر غدٍ بلقاء القمة لهذه الجولة عندما يستضيف شعب إب فريق التلال من عدن وتبدو المؤشرات أن القمة الكروية ستؤجل إلى حين في ظل الأجواء التي رافقت لقاء اليوم المؤجل مالم يتم تدخل لوقف مثل هذه المهازل .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/39498.htm