المؤتمرنت - عارف أبوحاتم -
نقابات الأطباء تقر انتخاب الفروع في مايو المقبل
أقرت قيادات العمل النقابي الطبي في اليمن اليوم تشكيل لجنة إشرافية موحدة لفحص ملفات المنتسبين إلى الكيان النقابي من الأطباء ، والبدء بإجراءات الإعداد لانتخاب قيادات الفروع ، وانعقاد المؤتمرات العامة لكل نقابة على حدة .

واختارت قيادات النقابات الطبية في عموم المحافظات لجنة إشرافية تبدأ بالإعداد لانتخابات الفروع المزمع إجراءها خلال الفترة من مايو إلى سبتمبر العام الجاري ، ويمثل نقابة الأطباء والصيادلة في اللجنة كل من الأطباء محمد قاسم الثور وعبدالكريم دماج وأحمد سعيد الأصبحي ومحمد درهم وعبدالقوي الشميري ، ويمثل نقابة الأطباء كل من عبدالكريم ثامر وعبدالرحمن الحمادي وخالد غيلان وعبدالله الحامدي وعبدالحكيم السياني .

وجاء اجتماع قيادات النقابات الطبية اليوم تحت شعار " نتحد من أجل رفع مستوى الخدمات الصحية وتحقيق مطالبنا المشروعة" بعد شهرين من الحوار والتنسيق بين قيادات النقابات الفروع ، حسب تأكيد رئيس نقابة الأطباء والصيادلة الدكتور محمد الثور .

وكانت مجموع القيادات زكت في بداية الاجتماع مقترح الدكتور عبدالكريم دماج بعدم الخوض في التفاصيل الإجرائية التي شغلت النقابات طوال الأشهر الماضية. حسب قوله.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 09:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/39732.htm