المؤتمر نت - *
المؤتمرنت - محمد القيداني -
مشاركة يمنية لمنتخب الفتيات بالبحرين
يخوض المنتخب المدرسي للفتيات لكرة الطاولة باليمن اختباره الأول على مستوى المشاركات الخارجية بمشاركته في البطولة الرياضية المدرسية الخليجية التي ينظمها مكتب التربية العربي بدول الخليج لكرة الطاولة للطالبات، والتي ستقام في الفترة (21-25) فبراير الجاري بمملكة البحرين.

وفي تصريح للمؤتمرنت أكدت أمة السلام أحمد هاشم-مديرة إدارة أنشطة الطالبات بوزارة التربية والتعليم-رئيسة وفد اليمن المشارك في البحرين- أن هذه المشاركة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الرياضة المدرسية للطالبات. مشيرة إلى أنها ستكون فأل خير في ظل ما تحظى به المرأة اليمنية من اهتمام وتفاعل في ظل رعاية كريمة من رئيس الجمهورية.

وقالت رئيسة الوفد اليمني المشارك إن المنتخب المدرسي للطالبات يحظى برعاية واهتمام من قبل وزير التربية والتعليم، وذلك لتحقيق مشاركة مشرفة لرياضة الفتيات بالمدارس التربوية داخل اليمن، وعكس المستوى العلمي والتربوي والبدني للطالبات المشاركات أثناء المشاركات الخارجية.
واختتمت أمة السلام هاشم تصريحها بالقول إن الوفد المشارك يسعى لتحقيق نتائج مميزة ومشرفة في الظهور الأول لليمن على المستوى الخارجي للمشاركة الرياضية للطالبات.
ويتكون منتخب اليمن المشارك من أربع لاعبات تم اختيارهن من خلال البطولات الخاصة بكرة الطاولة التي نظمتها الإدارة العامة لأنشطة الطالبات في محافظات: إب وتعز وأمانة العاصمة
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/40336.htm