المؤتمر نت - بدأت جمعية الصداقة اليمنية الإيطالية بدعوة الشركات الإيطالية للمشاركة في مؤتمر استكشاف الفرص الاستثمارية الذي سيعقد بصنعاء خلال ( 22- 23) إبريل القادم .
وقال الدكتور أرحب الصرحي مسؤول العلاقات بالجمعية لـالمؤتمرنت بأن الجانب الإيطالي مهتم جدا بالمشاركة في هذا المؤتمر، خصوصاً وأن الجمعية بدأت بالتنسيق مع السفارة الإيطالية
المؤتمرنت -
مؤشرات بمشاركة إيطالية في مؤتمر الاستثمار
بدأت جمعية الصداقة اليمنية الإيطالية بدعوة الشركات الإيطالية للمشاركة في مؤتمر استكشاف الفرص الاستثمارية الذي سيعقد بصنعاء خلال ( 22- 23) إبريل القادم .
وقال الدكتور أرحب الصرحي مسؤول العلاقات بالجمعية لـالمؤتمرنت بأن الجانب الإيطالي مهتم جدا بالمشاركة في هذا المؤتمر، خصوصاً وأن الجمعية بدأت بالتنسيق مع السفارة الإيطالية حصلتا على موافقة يمنية بتوسيع أفق المشاركة بحيث تشمل شركات أوروبية والإيطالية بشكل خاص وبحث إمكانية أن تكون إيطاليا ممثلة بإحدى شركاتها أحد الرعاة الأساسيين لمؤتمر الاستكشاف .

وأضاف الدكتور أرحب قائلا (لقد وجدنا كل الترحاب للمشاركة في المؤتمر و سنسعى وبشكل منظم وبالتنسيق مع السفارة التواصل مع الشركات الإيطالية المهتمة وكذلك مع وزيرة التجارة الخارجية الإيطالية السيدة / ايما بونينو والتي زارت اليمن لعدة مرات وذلك لدعمنا في إمكانية مشاركة أكبر عدد ممكن من الشركات الإيطالية .

وقال أن الجمعية تعكف على ترجمة قانون الاستثمار اليمني إلى اللغة الإيطالية وذلك لتسهيل الأمور على الراغبين في الإطلاع عليه ، مشيراً إلى أن الدعوة ستشمل الشركات الإيطالية العاملة في الشرق الأوسط وحثها على حضور فعاليات المؤتمر والإطلاع عن قرب على الفرص الاستثمارية التي ستعرض أثناء المؤتمر .)


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/41201.htm