المؤتمر نت - دان القطاع التربوي من قيادات وإدارات ومعلمين وطلاب ومجالس أباء في عموم محافظات اليمن امس ما تقوم به العصابة الإرهابية في بعض مناطق صعده من اعمال تخريبة . مطالبين بضرورة اجتثاث هذه الفئة الإرهابية  التي أصبحت خطرا يوجب استئصالها حتى تكون عبرة لكل من يحاول بيع الوطن
المؤتمرنت -
الكوادر التربوية تدين أعمال التخريب في صعدة
دان القطاع التربوي من قيادات وإدارات ومعلمين وطلاب ومجالس أباء في عموم محافظات اليمن امس ما تقوم به العصابة الإرهابية في بعض مناطق صعده من اعمال تخريبة . مطالبين بضرورة اجتثاث هذه الفئة الإرهابية التي أصبحت خطرا يوجب استئصالها حتى تكون عبرة لكل من يحاول بيع الوطن أو إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء.

مشيرين في بيان صدر اليوم في ختام اجتماعهم بعدن ان تلك العصابة الإرهابية أدمنت على الدمار واستوطنت كهوف الماضي الأسود ولبست جلباب الكهنوت اللعين وقامت بأعمال تخريبية وهدامة في جزء من وطننا الحبيب.

واستنكر بيان القطاع التربوي – تلقى المؤتمرنت نسخة منه- تعكير صفو المسيرة التنموية وهدم وتخريب المنجزات الوطنية والاعتداء على أبناء قواتنا المسلحة والأمن غدراً وعدوانا ..

مقدمين في الوقت ذاته أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لكل أبناء قواتنا المسلحة والأمن الباسلة الذي يقدمون أرواحهم الغالية فداء لهذا الوطن وأمنه واستقراره والحفاظ على مكتسباته الوطنية

مجددين العهد والوفاء لفخامة الرئيس على عبدالله صالح بالقيام بتربية أبناءنا الطلاب على حب الوطن والوحدة ونظامه الجمهورية والتسامح ونبذ التطرف والفرقة والعصبة.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/41305.htm