المؤتمر نت - بدأت الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار ملاحقة المتهم بالاعتداء على  مدير مكتب الصحة العامة والسكان بذمار د. فضل محمد الأكوع صباح اليوم السبت وسلب سيارته وهو في طريقه عودته من صنعاء إلى مدينة ذمار. 
وقال مصدر أمني لـالمؤتمرنت إن حملة أمنية توجهت إلى منطقة الحدأ
المؤتمرنت/ عبدالكريم النهاري: -
الأمن يلاحق متهم بالاعتداء على مدير صحة ذمار
بدأت الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار ملاحقة المتهم بالاعتداء على مدير مكتب الصحة العامة والسكان بذمار د. فضل محمد الأكوع صباح اليوم السبت وسلب سيارته وهو في طريقه عودته من صنعاء إلى مدينة ذمار.
وقال مصدر أمني لـالمؤتمرنت إن حملة أمنية توجهت إلى منطقة الحدأ -(30) كم شرق مدينة ذمار -لضبط الجاني الذي فر مستقلاً السيارة المنهوبة والتابعة لمدير الصحة.

وأشار المصدر إلى أن المتهم -الذي كان يشغل منصب مدير مركز صحي بمنطقة زارحة بالحدا- طلب من مدير مكتب الصحة مرافقته بالسفر إلى مدينة ذمار -(100) كم إلى الجنوب من العاصمة صنعاء -عبر سيارته بحكم تواجد الجاني في صنعاء وهو ما لا قي قبولاً من مدير الصحة.

مضيفاً أنه خلال الطريق أشهر الجاني سلاحه الناري -نوع مسدس في رأس المجني عليه -وأدار خلال ذلك نقاشاً على طول الطريق، وعلى بعد طول (35) كم من مدينة ذمار حاول الجاني الإجهاز عليه لكنه لاقى مقاومة.

وكان د. فضل الأكوع – مدير مكتب الصحة العامة والسكان بذمار – أصيب بجروح وسلب سيارته التي يستقلها وتركها على حافة الطريق الرئيسي ( ذمار - صنعاء).
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/41401.htm