المؤتمر نت - حجزت المحكمة الجزائية المتخصصة قضية المتهمين بإخفاء  ( فواز الربيعي – قاسم الريمي) الفارين من سجن الامن السياسي والمتاجرة  بالأسلحة والمفرقعات وتهريبها الى الصومال النطق بالحكم بتاريخ 19/4/2007م .وفي بداية الجلسة التي رأسها القاضي نجيب القادري قدمت النيابة المرافعات الختامية وطلبت من المحكمة إقفال باب المرافعة وحجز القضية للحكم .
المؤتمرنت -
حجز قضية المتهمين بتهريب الأسلحة الى الصومال للحكم
حجزت المحكمة الجزائية المتخصصة قضية المتهمين بإخفاء ( فواز الربيعي – قاسم الريمي) الفارين من سجن الامن السياسي والمتاجرة بالأسلحة والمفرقعات وتهريبها الى الصومال النطق بالحكم بتاريخ 19/4/2007م .
وفي بداية الجلسة التي رأسها القاضي نجيب القادري قدمت النيابة المرافعات الختامية وطلبت من المحكمة إقفال باب المرافعة وحجز القضية للحكم
وامتنع المتهم الأول عبدالله عوض عبدالله المصري عن الرد حين سأله القاضي عن المرافعة الختامية
المتهم الثاني عيدي عثمان سولي ( صومالي الجنسية ) اجاب على استفسار القاض عن طريق مترجم أنه لم يأتي إلى اليمن لكي يتاجر بالأسلحة وإنما لمعرفة أسعار الأسلحة وهل بأمكانة أن يوصل عائلته إلى اليمن كما طلب السماح له بالاتصال بأهلة واعادة المبالغ المالية المضبوطة معه.

وواجهت النيابة المتهم الاول عبدالله عوض عبدالله المصري بتهمة تهريب وإخفاء ( فواز الربيعي – قاسم الريمي) الفارين من الامن السياسي وكذلك الاتجار بالاسلحة .

كما واجهت المتهم الثاني عيدي عثمان سولي ( صومالي الجنسية ) بتهمة الشروع في شراء اسلحة ( ار- بي - جي ؛مضادات طيران ؛قناصات؛ واسلحة شخصية لغرض تهريبها للصومال.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 05:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/42107.htm