المؤتمر نت - تشارك اليمن في ندوة اقليمية حول الجرائم المنظمة والجرائم العابرة للحدود والتي ينظمها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي – برنامج تعزيز حكم القانون في بعض الدول العربية – مشروع تحديث النيابات العامة تحت رعاية وزارة العدل المصرية . وتعقد بالقاهرة خلال الفترة 28-29 مارس الجاري وتشارك اليمن مع مصر والمغرب
المؤتمر نت : عيدروس نورجي -
اليمن يشارك في ندوة إقليمية حول الجرائم المنظمة
تشارك اليمن في ندوة اقليمية حول الجرائم المنظمة والجرائم العابرة للحدود والتي ينظمها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي – برنامج تعزيز حكم القانون في بعض الدول العربية – مشروع تحديث النيابات العامة تحت رعاية وزارة العدل المصرية . وتعقد بالقاهرة خلال الفترة 28-29 مارس الجاري

وتشارك اليمن مع مصر والمغرب ولبنان والأردن من الدول العربية تم اختيارهن من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبرنامج تعزيز حكم القانون في بعض الدول العربية .

وتشارك اليمن بوفدً رفيع من السلطة القضائية برئاسة القاضي عبد الله العلفي – النائب العام للجمهورية اليمنية – وعدداً من رؤوسا النيابات بالمحافظات بالإضافة إلى خبراء عرب ودوليين وممثلين عن الجهات والمنظمات الدولية والدول المانحة.

وتندرج هذه الندوة ضمن سلسلة الندوات التثقيفية والدورات التدريبية التي سيجرى تنظيمها بغية نشر المعرفة لدى أعضاء النيابة العامة حول الجرائم الحديثة ، وبناء قدراتهم في استخدام أساليب ومنهجيات التحقيق المتطورة وتكمن أهميتها إلى تبادل الأفكار والتجارب بين الدول المشاركة وخلق إطار للتعاون لمكافحة هذه الجرائم والحد من نموها وانتشارها .

وستتناول الندوة المداولات والمواضيع المتعلقة بجرائم المخدرات ، جرائم الإرهاب ، بالإضافة إلى جرائم الاتجار بالأشخاص .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/42152.htm