المؤتمرنت - أنور حيدر -
اللمسات الأخيرة للجزء الرابع من مسلسل (شر البلية)
أوضح خالد المرولة-مدير الإنتاج لمسلسل (شر البلية)- بأنه يتم حالياً وضع اللمسات الأخيرة لإنتاج من (15-20) حلقة من المسلسل، وبعرض نصف ساعة لكل حلقة.
وأشار إلى أن المسلسل يناقش قضايا اجتماعية واقتصادية وسياسية وقضايا تهم الوطن والمواطن بدرجة أساسية، والتي تأتي في إطار التوجه العام للدولة.

منوهاً إلى أن ما يميز الجزء الرابع من المسلسل عن الأجزاء الثلاثة السابقة هو توفير الإمكانيات والتكاليف الإنتاجية والمدة الكافية للإنتاج، وطريقة جديدة ومييزة في تناول الحلقات من ناحية الإخراج.

مؤكداً بأنه سيتم تصوير ثلاث حلقات في سوريا تناقش هموم وقضايا الطلاب الموفدين إلى الخارج؛ إضافة إلى تصوير حلقتين في عدن وحضرموت تناقش فرص الاستثمار والترويج السياحي في اليمن، وتصوير بقية الحلقات في عدد من محافظات الجمهورية.

وأعلن المرولة عن المفاجأة الجديدة للمسلسل وهي وجود الفنان الكبير والكوميدي الأول في اليمن آدم سيف، وثنائي الكوميديا إبراهيم الأشموري وعبدالناصر العراسي،والنجمة سراب عادل.

وقال بأنه تم إعطاء الفرصة للمثلين الجدد بواقع 60% سيظهرون لأول مرة على الشاشة، وكانت مشاركات سابقة في المسرح من عدة محافظات أمثال: أحمد شيراز، والفنان عصام القديمي وآخرون. مضيفاً بأنه تم إعطاء فرصة للوجوه النسائية بواقع 30%.

مشيراً إلى أن المسلسل إنتاج مؤسسة النيل للدعاية والإنتاج الفني والاتحاد العام لشباب اليمن، وتشجيع ورعاية المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون.

منوهاً إلى أن التكلفة الإجمالية للجزء الرابع من المسلسل وصلت إلى (27) مليون ريال.
يذكر أن المسلسل من تأليف الفنان عبدالله سليمان.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 20-سبتمبر-2020 الساعة: 11:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/42708.htm