المؤتمر نت -
المؤتمرنت - عبدالكريم النهاري -
ذمار.. مستشفى الوحدة يعتمد نظام الحجز الإلكتروني
أطلق مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بذمار موقعه على شبكة الإنترنت والذي يحتوي على عدد من النوافذ التي تقدم معلومات هامة على المستشفى وما يقدمه من خدمات صحية وتدريبية.

وقال د. عبدالله حسن عسان-مدير مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمعبر، التابع لجامعة ذمار- أن الموقع يحتوي على العديد من النوافذ، التي توضح نشاط المستشفى والأقسام والأطباء والإعلانات والعديد من المعلومات الطبية والأخبار والأبحاث والدراسات الطبية؛ بالإضافة إلى عدد من النوافذ الأخرى، منها جامعة ذمار والكليات التابعة لها، وتأريخ المستشفى والرؤية المستقبلية، ومركز الحوادث والدائرة الإدارية، وصور عن الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة.

إلى جانب نافذة خاصة بالحجز الإلكتروني، تمكن المرضى من الحجز المسبق عبرها من خلال إرفاق عناوينهم ليتم إبلاغهم عند وصول الفريق الذي يتطابق تخصصه مع أمراضهم .

وأشار غسان إلى أن المستشفى يعد مجمع يضم كل ما يتعلق بالرعاية الصحية والمحور الذي تدور حوله عملية تدريب مهنة الطب لطلاب كلية الطب بجامعة ذمار.

ويتكون المستشفى من طابقين بسعة (102) أسرة؛ بالإضافة ملحقات ويضم الكادر الطبي والصحي، ويضم العديد من الأقسام بما فيها قسم الجراحة، العيون، الباطنية، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، النساء والولادة، الأطفال والمسالك البولية، وتفتيت الحصى وجراحة المخ والأعصاب، والطوارئ والعمليات والمختبرات والأشعة والصيدلية.
ويمكن الوصول على موقع المستشفى على شبكة الإنترنت على العنوان الآتي:
http://www.wahda-hospital.com/index.html
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-يوليو-2020 الساعة: 11:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44131.htm