المؤتمر نت - محمد القيداني -
منتخب تعز يحرز كأس الوحدة للبلياردو
أحرز منتخب محافظة تعز بطولة الجمهورية الخامسة لمنتخبات المحافظات للبلياردو والتي نظمها الاتحاد اليمني للبلياردو والسنوكر بأمانة العاصمة للفترة من (19 -21) من الشهر الجاري على كأس الوحدة بمشاركة منتخب تعز، وأمانة العاصمة، وصنعاء، والحديدة، وعدن، وذمار.

وفي حفل ختام البطولة هنأ خالد صالح – مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة – منتخب محافظة تعز لنيله كأس الثاني والعشرين من مايو وإحرازه لبطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للبلياردو.

وأشار صالح إلى أن البطولة -والتي تأتي متزامنة مع الذكرى الـ(17) لقيام الوحدة اليمنية المباركة في الـ(22) من مايو تسعين -مترجمة لفرحة الشباب والرياضيين بذكرى قيام الوحدة اليمنية، والتي كان الرياضيون سباقون للتوحد.

وأكد مدير عام النشاط الرياضي دعم الوزارة لأنشطة الاتحاد العام، وذلك للارتقاء بمستوى هذه الرياضة في اليمن حتى يكون لها شأن في المستقبل، والمشاركات المختلفة على الصعيد الداخلي والخارجي.

بعدها قام مدير عام النشاط الرياضي وقيادة الاتحاد العام للبلياردو والسنوكر بتكريم منتخب تعز بكأس الوحدة والميداليات الذهبية في حين كرم منتخب أمانة العاصمة بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية، وجاء منتخب محافظة صنعاء ثالثاً؛ حيث كُرم لاعبوه بالميداليات البرونزية
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 02:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44272.htm