المؤتمرنت - إب - فيصل مقبل -
عرس جماعي لـ(92) من أبناء القوات المسلحة في إب
احتفت محافظة إب بزفاف (92) عريساً من أبناء اللواء الـ(35) مدرع.
وشهدت ( ساحة العروض ) التي احتضنت الاحتفال بالعيد الوطني السابع حفل الزفاف لأبناء القوات المسلحة برعاية الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد ألأعلى للقوات المسلحة .

وتواصلاً لمسلسل الأعراس الجماعية داخل وحدات القوات المسلحة، أقام اللواء (35) مدرع عرسه الجماعي الثالث لـ(92) عريساًالخميس من منتسبي اللواء حضره حشد هائل من أبناء المحافظة تقدمهم العميد الركن محمد عبدالله حيدر – قائد اللواء – والشيخ عبدالعزيز الوايلي – وكيل المحافظة – وعدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

العرسان -الذين غمرتهم السعادة -أكدوا أنهم في طريقهم لبناء الأسرة والتي تعد اللبنة الأولى في بناء المجتمع والتي يشكل فيها الزوج والزوجة البداية الفعلية.

وتوجهوا بالشكر لفخامة المشير علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على هذه اللفتة الكريمة، كما توجهوا بالشكر لقيادة اللواء وقيادة المحافظة مؤكدين أنهم سيظلون دروعاً حصينة تذود عن حياض الوطن وتحمي مكتسباته.

قائد اللواء أكد أن هذه الأعراس الجماعية لمنتسبي القوات المسلحة بذرة طيبة غرستها يد القائد الفذ فخامة المشير علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة. وجنى ثمارها حماة الوطن.

هذا وسبق العرس أمسيات فنية رائعة أحياها عدد من الفنانين والمبدعين أدخلت السرور في نفوس العرسان والحضور.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44784.htm