المؤتمر نت - إدارة أمن في عدن
المؤتمرنت - عيدروس نورجي -
استعادة مبالغ ومصوغات في غضون ساعات بعدن
قال مدير أمن محافظة عدن إن إدارته تمكنت من استعادة مبالغ مالية ومصوغات بعد زمن قياسي من حدوث السرقة . وأضاف العميد عبدالله قيران لـالمؤتمرنت أن سيرلانكي يعمل في اليمن بشركة أسماك تعرض لسرقة "حقيبته" وفيها نصف مليون ريال وهاتف محمول و(6) تذاكر سفر ووثائق تتعلق بموظفي الشركة في مدينة عدن .

مشيراً إلى أن إدارته باشرت فور تلقيها البلاغ اليوم بالقيام بتحريات مكثفة أسفرت عن ضبط المتورط ويدعى ( ب، ص، ن 25) عاماً وبحوزته الحقيبة وبقية المسروقات وتم إعادتها إلى صاحبها ، فيما أحيل اللص الى النيابة تمهيداً لمحاكمته .

وفي سياق متصل قال مدير أمن عدن إن رجال أمن عدن تمكنوا اليوم من استعادة حزام ذهب قيمته ربع مليون ريال بعد ساعات قليلة من تلقى البلاغ .

موضحاً أن السرقة تمت أثناء انشغال المواطنة ( ن. م. أ) (25) عاماً بعلاج ابنها في إحدى العيادات وذلك من بسرقة حزام ذهب من حقيبة يدوية وتم ضبط الجاني وهو (ع.م.ع) (19) عاماً وتبين أن له سوابق في مجال السرقة وتم ضبطه أثناء محاولته السفر إلى محافظة أبين لبيعه هناك.

منوهاً إلى استعادة المواطنة لحزامها الذي تزيد قيمته عن (ربع مليون ريال ) وإحالة المتهم المتورط إلى النيابة المختصة تمهيداً لمحاكمته.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44823.htm