المؤتمر نت - مبنى جامعة ذمار
المؤتمر نت - ذمار -عبدالكريم النهاري: -
برنامج لتدريب (300) من كوادر الجامعة ذمار
تدشن جامعة ذمار اليوم الاثنين برنامجاً تدريبياً لأكثر من (300) متدرب ومتدربة من كوادرها خلال الفترة من (4) يونيو الجاري وحتى (30) سبتمبر 2007م.
وقال أ.د. أحمد محمد الحضراني – رئيس جامعة ذمار – إن عملية التدريب والتأهيل من أهم الأسس لتحقيق التميز والإبداع في الأداء وفقاً لما يتطلبه العصر بمختلف المعارف وأساليب الإدارة الحديثة. باعتبار فن الإدارة أحد مقومات العمل الناجح الذي يصل بالمؤسسات والمرافق العامة إلى تحقيق أهدافها.
مؤكداً على أهمية رفع مستوى أداء وكفاءة العاملين بما يمكنهم من إنجاز أعمالهم على المستوى المطلوب.
من جانبه أكد نواف محمد المقدشي – مدير عام التنظيم والتأهيل بجامعة ذمار – أن البرنامج التدريبي للموسم الثاني يشمل إقامة (7) دورات تدريبية مختلفة منها الداخلية بجامعة ذمار، وعدد من الجامعات في اليمن والجهات الأخرى، ودورات خارجية في جامعتي أسيوط المصرية، وحلب السورية تستهدف أكثر من (300) متدرب، ويضم البرنامج التدريبي عدد من المجالات منها: القيد والتسجيل، والخريجين، وشئون الطلاب، والقيادة الإدارية العليا وقيادة الحاسوب والشبكات ، والانترنت، والأرشفة، والتوثيق، والسكرتارية والفهرسة، والشئون القانونية، والرقابة والتفتيش والشئون المالية والحسابات والمشتريات والاستحقاقات، والمهن والحرف الفنية وإعداد المدربين واللغة الإنجليزية.
إلى جانب تدريب (30) إعلامياً من كوادر الجامعة والمحافظة على عملية التحرير الخبري والفنون التحريرية والإخراج الصحفي بالتعاون مع مؤسسة (14) أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر.
وكانت الجامعة قد نفذت خلال العام الماضي برنامج تدريبي شمل أكثر من (300) استاذ جامعي وموظف في عدد من المجالات.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44834.htm